مباريات اليوم

موعد مباراة برشلونة وغرناطة بالدورى الاسبانى والقنوات الناقلة

المباراة المنتظرة  فى الاسبوع العشرون من عمر الدورى الاسبانى بين برشلونة وغرناطة فى الدورى الاسبانى الممتاز ،حيث تتابع الجماهير العاشقة للكرة العالمية لقاء العملاق الاسبانى برشلونة والذى يعانى بعض المتاعب هذا الموسم ضد فريق غرناطة .

مباراة برشلونة وغرناطة تقام يوم السبت 8/1/2022 على ارضية ملعب نويفو لوس كارمينيس ملعب الصاعد هذا الموسم فريق غرناطة وبين جماهيره،والتى تمنى النفس بالفوز على البرسا فى هذا اللقا.

تقام مباراة برشلونة وغرناطة فى تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ،8:30 بتوقيت مكة المكرمة ،وتنقل المباراة على قناة beIN Sports Connect للمشتركين فى الشبكة.

تقديم مباراة برشلونة وغرناطة

المباراة غرناطة vs برشلونة
البطولة الدورى الاسبانى الاسبوع 20
القنوات الناقلة

beIN Sports Connect

المعلقين غير معروف
موعد المباراة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة

8:30 مساء بتوقيت مكة

موقف الفريقين بالجدول متفاوت ،حيث يقع برشلونة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 31 نقطة،وفى المقابل فان فريق غرناطة صاحب الارض والجمهور فيقع فى المركز 13 برصيد 23 نقطة حصلها من اللعب 19 مباراة .

فى احدث تصريحاته لوسائل الاعلام ،قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غرناطة غدًا بالدوري الإسباني: “أنسو فاتي بخير، كان لدي بعض الشكوك في أنه سيكون قادرًا على المشاركة في مباراة الغد، لكنني أفضل الانتظار الآن لأن التجربة الأخيرة التي مر بها كانت انتكاسة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى