مباريات اليوم

موعد مباراة تونس ومالى فى كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

مباراة المنتخب التونسى الاولى فى افتتاح المجموعة السادسة فى جولتها الاولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021  المقامة حاليا، موعدنا اليوم مع مباراة بين تونس ومالى،حيث تتابع الجماهير العاشقة للكرة الأفريقية لقاء هذه فى المجموعة السادسة مباراة بين منتخبى تونس ومالى.

موعد مباراة تونس ومالى، حيث تقام المباراة  يوم الاربعاء الموافق 12/1/2022 على ارضية ملعب ليمبي ستاديوم،بحضور جماهيرى حيث من المتوقع ان يكتمل العدد المصرح له ب 60 فى الميه للجماهير المتشوقة للبطولة .

تقام مباراة تونس ومالى فى تمام الساعة 3:00  عصرا بتوقيت القاهرة ،4 عصرا توقيت مكة المكرمة ،وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1،2 Max  للمشتركين فى الشبكة أما باقى القنوات تجدونها بالجدول التالى.

موعد مباراة تونس ومالى فى كأس الأمم الأفريقية

المباراة تونس vs مالى
البطولة كأس الأمم الأفريقية الجولة الاولى جروب f
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 2 Max عصام الشوالي
beIN Sports HD 1 Max عصام الشوالي
Sky Sports Football UK
Sport Klub 1 HD Slovenija
SuperSport Maximo 1
beIN Sports FR HD 1
ESPN 1 Nederland HD
Sportdigital
Canal + Sport 1 Afrique
Sky Sports Premier League UK
beIN Sports Connect
المعلقين عصام الشوالى
موعد المباراة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة

4:00 عصرا بتوقيت مكة

مباراة اليوم بين تونس ومالى هى فى المجموعة السادسة والتى هى مباراة الافتاح للمنتخب التونسى ، وتضم المجموعة بجوار تونس ومالى،منتخبىموريتانيا وغامبيا ،حيث تتصارع المنتخبات الاربعة على مقعدين فى الدور التالى بحسب لاوائح البطولة وكلا الفريقين يحاول الهروب بالثلاث نقاط.

يشار الى انه قد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، وسيساعده كل من الأنجولي إيميليانو دوس سانتوس والتشادي عيسى يايا، فيما سيكون المكسيكي فرناندو جيريرو حكماً لتقنية الفيديو “فار”.

تجدر الاشاراة بالذكر ان بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون، بين التاسع من يناير/كانون ثان والسادس من فبراير/شباط المقبل، وسط إصابة عشرات اللاعبين بفيروس كورونا ،وتشديد الاجرائات الاترازية فى دولة الكاميرون.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى