يلا شوت بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكاميرون اليوم 25 / مارس / 2022 في تصفيات كأس العالم أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكاميرون بث مباشر، نقدم لكم عبر موقع ” ماتش كورة ” خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة الجزائر والكاميرون اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر مارس لعام 2022 وذلك لقاء الذهاب من الدور الإقصائي النهائي لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، ذلك المباراة التي تقام علي أرضية ملعب جابوما ، وينتظرها المنتخب الجزائري وهو يرغب في تحقيق الفوز ، حيث يشارك فيها الجزائر وهو صاحب المركز الاول في المجموعة التي ضمت كلاً من بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي ، ويرغب الاخضر في استكمال سلسلة الانتصارات وتقديم اداء رائع يليق بة وبجمهورة.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو المنتخب الكاميرون الذي يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة جدا ، وهو يرغب في الانتصار حيث يتصدر هو الاخر المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من كوت ديفوار وموزمبيق ومالاوي ، ويعلم قوة الخصم المنافس لة ولكن سيحارب بكل قوة من أجل حصد الثلاث نقاط الليلة.

تقام المباراة بين الجزائر والكاميرون اليوم الخميس الموافق 25 / مارس / 2022 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر ، والساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة SSC Sports بنقل اللقاء.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر والكاميرون

يمكنك الاشتراك في قناة ماتش كورة علي التليجرام لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية من هنا

نحن في موقع ” ماتش كورة ” سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة الجزائر والكاميرون اليوم بجودة عالية وصورة واضحة ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد لكم ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهت بفوز الجزائر بهدف دون رد

الجزائر

تبدأ بعد دقائق قليلة من الان مباراة الجزائر ضد الكاميرون عبر قناة بي أن سبورت الرياضية ، والجدير بالذكر أيضا يشارك الجزائر في هذة المباراة وعلي عينة تحقيق الفوز لأ سوي ذلك ، وذلك من أجل الوصول الي الصدارة والعمل علي خطف بطاقة التأهل الي الدور القادم.

تشكيلة الجزائر امام الكاميرون اليوم

  • في حراسة المرمى: وهاب رايس مبولحي.
  • في خط الدفاع: جمال بلعمري، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، حسين بن عيادة.
  • في خط الوسط: سفيان فيغولي، عدلان قديورة، إسماعيل بن ناصر.
  • في خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى