يلا شوت بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسنغال اليوم 25 / مارس / 2022 في تصفيات كأس العالم أفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسنغال بث مباشر، نقدم لكم عبر موقع ” ماتش كورة ” خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر مارس لعام 2022 وذلك ضمن فعاليات مباراة ذهاب التصفيات النهائية لقارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022م، اللقاء الذي يشارك فية المنتخب الوطني المصري وهو يرغب في تحقيق الفوز لأ بديل عن ذلك ، حيث تمكن منتخب الفراعنة في الوصول الي تصدر ترتيب المجموعة السادسة وذلك بعد ان تمكنوا من حصد 14 نقطة ووصل بالتصنيف الثاني ، ويستعد المنتخب الاحمر لهذة المباراة بكل حماس وتركيز عالي جدا ، فهو يرغب في تقديم مستوي رائع للجمهور، والعمل علي الاقتراب بقوة من حسم بطاقة التأهل الي بطولة أفريقيا.

علي الجانب الأخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو السنغال الذي يدخل اللقاء وهو في المقام الأول من المجموعة الثامنة بعد أن تمكن من حصد 16 نقطة ، ويعلم السنغال مدي أهمية هذة المباراة بالنسبة لة وقوة الخصم المنافس ، لكن هو الأخر لديه مجموعة من اللاعبين الكبار يرغبون في تقديم مستوي يليق بهم ، ويحاولون في خطف الثلاث نقاط اليوم.

تقام المباراة بين مصر والسنغال يوم الجمعة القادمة الموافق 25 من شهر مارس لعام 2022 ، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة أون تايم سبورت (1) بنقل اللقاء.

ملخص ونتيجة مباراة مصر والسنغال

يمكنك الاشتراك في قناة ماتش كورة علي التليجرام لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية من هنا

نحن في موقع ” ماتش كورة ” سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة مصر والسنغال اليوم بجودة عالية وصورة واضحة ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد لكم ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهت بفوز مصر بهدف دون رد عن طريق محمد صلاح

مصر والسنغال

تمكن المنتخب الوطني المصري في أحراز الهدف الأول عن طريق الفرعون الصغير محمد صلاح ، وذلك في الدقائق الأولي من عمر وزمن اللقاء ، بالتحديد عند الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول ، ذلك الأمر الذي جعل الجماهير في غاية كبيرة من السعادة.

مرور أكثر من نصف ساعة ومازالت النتيجة كما هي تقدم المنتخب الوطني المصري بهدف دون رد ، ويحاول مصر في احراز الهدف الثاني وذلك من أجل الارتياح مع بداية الشوط الثاني ، والجدير بالذكر ايضا تمكن صلاح في الوصول الي مرمي السنغال اكثر من مرة وهذا يعني توفيق للهدف الثاني.

منتخب مصر يحاول في أحراز الهدف الثاني وذلك قبل انتهاء احداث المباراة ، وقد تمكن محمد صلاح في الوصول الي مرمي المنتخب المنافس أكثر من مرة ، ولكن دفاع منتخب السنغال يحاول بكل قوة وحماس عالي جدا في احراز التعادل قبل انتهاء اللقاء.

تشكيلة مصر امام السنغال اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.

تشكيلة السنغال امام مصر اليوم

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: بونا سار، كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، ساليو سيس.
  • خط الوسط: إدريسا جانا جايي، نامباليس ميندي، شيخو كوياتي.
  • خط الهجوم: بامبا دينج، فامارا ديدهيو، ساديو ماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى