-->

وفاة دييجو ارماندو مارادونا أفضل من لمس كرة القدم فى العالم

وفاة دييجو ارماندو مارادونا أفضل من لمس كرة القدم فى العالم

    تفاصيل وفاة مارادونا اليوم ، توفى مساء اليوم الأربعاء أسطورة كرة القدم العالمية وأحد أفضل من لمس كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارداونا إثر أزمة قلبية تعرض لها اليوم ليسدل الستار على واحد قصة واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة العالمية، وكشف محامي دييجو مارادونا عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني اليوم الأربعاء متأثرا بأزمة قلبية.

    وكشفت صحيفة ماركا الأسبانية عن وفاة الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لسكتة قلبية، وغردت الصحيفة عبر موقعها الرسمي تحت عنوان لقد مات مارادونا: توفي دييجو أرماندو مارادونا بعد إصابته بسكتة قلبية.

    وتابعت: بحسب صحيفة كلارين. تعرض دييجو أرماندو مارادونا لسكتة قلبية تنفسية صباح الأربعاء في منزله في حي سان أندريس ببلدة تيجري، أما صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلًا عن وسائل إعلام أرجنتينية، إن دييجو مارادونا قد توفي بنوبة قلبية بعد أسبوعين فقط من خروجه من المستشفى، بعد تلقي العلاج من نزيف في دماغه منذ عدة أيام.

    وكان مارداونا وخضع لاعب نابولي وبوكا جونيورز السابق إلى جراحة طارئة في أول الشهر الحالي، واستمر في المستشفى لفترة أطول من المتوقع بسبب أعراض الانسحاب نتيجة انقطاعه المفاجئ عن الكحوليات، لكن المحامي ماتياس مورلا قال إن مارادونا (60 عاما) مدرب خيمناسيا ئي إسجريما سيغادر المستشفى ويذهب مباشرة إلى مركز تأهيل حيث سيسمح فقط لعدد محدود من الأصدقاء المقربين بزيارته.

    وأبلغ مورلا الصحفيين خارج المركز المستشفى دييجو يرغب في الخضوع للتأهيل ومن المقرر أن يغادر المستشفى اليوم، “الجيد أن دييجو في غاية الصلابة، وكان دخول مارادونا المستشفى أحدث واقعة في سلسلة من المشاكل الصحية للنجم المثير للجدل الذي فاز بكأس العالم مع الأرجنتين عام 1986 ويعد واحدا من أفضل اللاعبين عبر العصور.

    واليوم أسدل الستار على أسطورة كروية أمتعت العالم الكروي بمهارات عديدة بعدما نجح في كتابة اسمه بأحرف من نور في سماء الكرة العالمية.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق