رسميًا لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018

رسميًا لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم 2018

    لوكا مودريتش يتفوق على صلاح ويتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم

    تمكن النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم " ذا بيست " المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم اليوم الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن, والذي قُدم خلاله العديد من الجوائز الفردية على غرار أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل هدف بالإضافة إلى الإعلان عن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعب في العالم موسم 2018.

    وتسلم لوكا مودريتش الجائزة من قبل السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا, وتفوق مودريتش على كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي, والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي, وكان مودريتش قد تمكن من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي, هذا بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي كأس العالم روسيا 2018 الماضية رفقة منتخب بلاده كرواتيا, في حدث تاريخي حدث لأول مرة في تاريخ الكرة الكرواتية.


    مودريتش يهنئ صلاح ورونالدو

    وعقب إعلان مودريتش أفضل لاعب في العالم, قال " أولًا، أود أن أهنئ كريستيانو ومحمد صلاح على الموسم المذهل الذي قدمه كلٌ منهما. أنا متأكد بأن الفرصة سوف تسنح لهما لتحقيق الجائزة خلال السنوات المقبلة ".
    وكان مودريتش قد أكد خلال لقاء صحفي قبل بداية الحفل أن رونالدو يأخذ الأمور على محمل الجد, مشيرًا إلا أن غيابه عن الحفل اليوم ربما لأنه كان يعلم تتويج مودريتش بالجائزة, وأختتم مودريتش حديثه مشيرًا بأنه الأجدر للتتويج بالجائزة بعد أن قدم واحدة من أفضل مواسمه الكروية, إن لم يكن الأفضل على حد قوله.


    محمد صلاح يتوج بجائزة بوشكاش

    الجدير بالذكر أنه على الرغم من خسارة صلاح جائزة الأفضل لصالح مودريتش, إلا أنه تمكن من التتويج بجائزة أفضل هدف في العالم 2018 وذلك عن هدفه الرائع خلال ديربي الميرسيسايد أمام فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز, وتفوق صلاح في هذه الجائزة على العديد من الأهداف الرائعة مثل هدف جاريث بيل في نهائي أبطال أوروبا أمام ليفربول, وهدف كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس, بالإضافة إلى هدف ليونيل ميسي مع الأرجنتين في كأس العالم أمام نيجيريا.
    Ahmed Fouda
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق