-->

9 أهداف حاسمة في مونديال روسيا حتى الآن

9 أهداف حاسمة في مونديال روسيا حتى الآن

    جاءت العديد من الأهداف الحاسمة في مونديال روسيا 2018 الحالية, بمجموع 9 أهداف حاسمة حتى الآن, مع الإشارة إلى أنه في آخر 5 نسخ من المونديال كان هناك 10 أهداف حاسمة فقط, الأمر الذي يوضح الإثارة الكبيرة الذي يعيشها عشاق كرة القدم خلال متابعته لأحداث البطولة الأقوى على مستوى العالم والتي تقام على أرض دولة روسيا في الفترة الحالية, ويستعرض معكم موقع " ماتش كورة " الرياضي في هذا التقرير, 9 أهداف حاسمة جاءت في المونديال حتى الآن.


    1- في مباراة بلجيكا واليابان خلال دور الـ 16 من البطولة, تمكن لاعب المنتخب البلجيكي ناصر الشاذلي من تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلجيكا في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء, لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح البلجيكيين على الرغم من أن المباراة كانت تتجه ناحية الساموراي اليابان الذي كان متفوقًا في اللقاء بنتيجة 2-0.


    2- في دور المجموعات تمكن لاعب كوريا الجنوبية كيم يونج جون من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الكوري أمام منتخب ألمانيا في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع, الأمر الذي أطاح بألمانيا خارج المونديال خاصة بعد أن سجل زميله سون هيونج مين الهدف الثاني لكوريا في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

    3- في نفس الدور أيضًا, سجل إيفان بيريسيتش لاعب المنتخب الكرواتي, هدف الفوز لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الأيسلندي في الدقيقة 90, لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح لوكا مودريتش والرفاق.
     

    4- في دور المجموعات سجل سالم الدوسري هدف الفوز لمنتخب السعودية على منتخب مصر في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعدما كانت المباراة تسير ناحية التعادل بنتيجة 1-1 جاء هدف الدوسري لينهي المباراة لصالح الأخضر السعودي بـ 2-1.

    5- في دور المجموعات أيضًا سجل توني كروس هدف الفوز لمنتخب ألمانيا 2-1 في شباك منتخب السويد بعد أن ساد التعادل بنتيجة 1-1 دقائق كثيرة, ليمنح نجم ريال مدريد الأمل لمنتخب بلاده قبل مواجهة كوريا الجنوبية

    6- سجل شيردان شاكيري نجم منتخب سويسرا هدف الفوز بنتيجة 2-1 أمام أمام منتخب صربيا في الدقيقة الـ 90 من اللقاء, ليهدي منتخب بلاده ثلاثة نقاط غالية جعلته يتقدم على المنتخب الصربي في جدول الترتيب في المركز الثاني خلف البرازيل.

    7- في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في مباراة البرازيل وكوستاريكا في دور المجموعات, أحرز فيليب كوتينيو هدف التقدم لمنتخب البرازيل, قبل أن يسجل نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للسيليساو في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

    8- في دور المجموعات سجل هاري كين مهاجم المنتخب الإنجليزي هدف الفوز على منتخب تونس بنتيجة 2-1 في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

    9- فاز المنتخب الإيراني على نظيره منتخب المغرب في دور المجموعات من المونديال بهدف نظيف جاء في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع أحرزه اللاعب بوهدوز بالخطأ في مرماه.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق