الدوري الإيطالي 2018-2019 | موعد بداية الموسم وفتح وغلق سوق الانتقالات

الدوري الإيطالي 2018-2019 | موعد بداية الموسم وفتح وغلق سوق الانتقالات

    يعتبر الدوري الإيطالي لكرة القدم واحدًا من أقوى الدوريات على الساحة الأوروبية في الوقت الحالي, نظرًا لتقارب مستوى الفرق به, على الرغم من السيطرة التامة لنادي يوفنتوس في السنوات الأخيرة الماضية, إلا أن الإثارة دائمًا ما تتواجد خلال مباريات الكالتشيو وكان آخرها الموسم الماضي من البطولة والتي ظلت المنافسة مشتعلة به بين يوفنتوس ونابولي حتى الجولة الأخيرة, ويستعرض معكم موقع " ماتش كورة " الرياضي في هذا التقرير موعد إنطلاقة الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2019-2018, بالإضافة إلى أخر أخبار سوق الإنتقالات وكافة التفاصيل التي يحتاجها عشاق الكرة الإيطالية.


    معلومات ما قبل البداية 

    • حامل لقب الدوري في الموسم الماضي هو نادي يوفنتوس, وهو اللقب السابع له على التوالي, حيث تمكن أبناء المدرب ماسيمليانو أليجري من تحقيق اللقب بعد صراع قوى جدًا مع نادي نابولي دام حتى الجولة الأخيرة من البطولة, وجاء يوفنتوس في المركز الأول برصيد 95 نقطة, بينما جاء نابولي في المركز الثاني برصيد 91 نقطة.
    • تقاسم لقب هداف الكالتشيو في الموسم الماضي كل من ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي, بالإضافة إلى تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو برصيد 29 هدفًا لكل منهما.
    • لم يتمكن كل من كروتوني, هيلاس فيرونا, بالإضافة إلى بنفينتو من الإستمرار في الدوري الممتاز, كما تمكن كل من إمبولي وفروزينوني وبارما من الصعود إلى الدوري.


    موعد بداية الدوري الإيطالي الممتاز موسم 2018-2019

    وأعلن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم أن بداية الموسم الجديد 2018-2019 ستكون بداية من يوم 19 أغسطس القادم, على أن تكون المباراة النهائية يوم 26 مايو من عام 2019, الجدير بالذكر أن الموسم القادم من البطولة سوف يشهد ولأول مرة إقامة سلسلة من المباريات في توقيت واحد خلال نفس اليوم, فترة أعياد الميلاد والتي تكون مع نهاية فصل الشتاء خلال الأسبوع الأول من شهر يناير, على أن تبدأ فعاليات كأس إيطاليا في شهر يوليو بالنسبة لبعض الفرق على أن يدخل فريق المقدمة المنافسة من دور الـ 16.


    بداية سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا 

    الميركاتو الصيفي قد بدأ بالفعل في إيطاليا بداية من يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2018 الماضي, ويستمر حتى يوم 31 أغسطس القادم, ومن المتوقع أن يشتغل سوق الإنتقالات في إيطاليا هذا العام من جانب فرق المقدمة التي تريد المنافسة على الألقاب سواء المحلية أو الأوروبية, ولعل الأمر الأكثر متابعة في إيطاليا في الوقت الحالي هو السؤال الذي يسأله عشاق يوفنتوس في الوقت الحالي, هل سيذهب كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بالفعل ؟! وذلك عقب الأخبار الأخيرة التي تشير إلى إقتراب اللاعب من الانتقال إلى مدينة تورينو الإيطالية معقل السيدة العجوز.



    أهم أخبار الانتقالات في إيطاليا حتى الآن 

    بالحديث عن أخبار الميركاتو في الكالتشيو حتى الآن, أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع النجم البلجيكي رادجا ناينجولان لاعب روما, هذا بالإضافة إلى بوليتانو نجم نادي ساسولو, على الجانب الآخر فإن نادي يوفنتوس اصبح على مشارف التعاقد الرسمي مع إيمري تشان لاعب ليفربول الإنجليزي, بالإضافة إلى تعاقده مع كانسيلو من فالنسيا والذي كان يلعب معارًا إلى الإنتر في الموسم الماضي, كما أعلن نادي نابولي عن التعاقد مع نجم فيورنتينا ولاعب ميلان السابق فيردي, وضم ميلان كل من بيبي رينا ولاعب سامبدوريا سترينيتش.
    Ahmed Fouda
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق