الدوري الإنجليزي 2018-2019 | موعد بداية الموسم وفتح وغلق سوق الانتقالات

الدوري الإنجليزي 2018-2019 | موعد بداية الموسم وفتح وغلق سوق الانتقالات

    اقتربت بطولة كأس العالم روسيا 2018 الحالية من نهايتها, وذلك مع اقتراب بداية دور ربع النهائي من البطولة الأقوى على مستوى العالم والمقرر بدايته من الغد الجمعة الموافق 6/7/2018, وتستعد معظم الدوريات الأوروبية وكذلك العربية والإفريقية في الوقت الحالي إلى الاستعداد لانطلاق الدوريات المحلية, ويستعرض معكم موقع " ماتش كورة " الرياضي في هذا التقرير موعد إنطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز, إضافة إلى بداية ونهاية سوق الانتقالات الصيفية وكافة التفاصيل الخاصة بموسم 2018-2019.


    معلومات قبل البداية 

    • حامل لقب البطولة في نسختها الماضية 2017-2018 هو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي, الذي حقق إنجاز تاريخي بتحقيقه أعلى عدد من النقاط في تاريخ البريميرليج برصيد 100 نقطة كاملة.
    • هداف البطولة وأفضل لاعب في الدوري كان النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والذي تفوق على نفسه وحطم العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول في البريميرليج.
    • أفضل صانع ألعاب في الدوري كان البلجيكي كيفن دي بروين بطل الدوري مع السيتيزنس, كما أنه أشعل الصراع بينه وبين صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري, قبل أن يحسمها الدولي المصري بشكل رسمي.
    • الموسم الماضي كان الآخر لمدرب أرسنال السابق آرسين فينجر, وذلك بعد أن قضى أكثر من 20 سنة داخل قلعة الإمارات, وأعلن المدرب الفرنسي رحيله مع اقتراب نهاية الموسم, كما تم تعيين المدرب الإسباني أوناي إيمري بديًلا له.
    • أفضل لاعب شاب في الدوري كان نجم السيتزنس ليوري ساني صاحب الـ 21 عامًا, وذلك بعد الموسم الإستثنائي الذي قدمه النجم الألماني مع الجزء الأزرق من مدينة مانشستر.
    • تمكن كل من ولفرهامبتون وكارديف سيتي, بالإضافة إلى فولهام من الصعود بشكل رسمي إلى الدوري الممتاز, هذا وقد هبط كل من ويست بروميتش ألبيون, وستوك سيتي, بالإضافة إلى سوانزي سيتي إلى دوري الدرجة الأولى.

    موعد بداية الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019

    من المقرر أن تنطلق فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019 بداية من يوم السبت الموافق 11 أغسطس 2018, قبل أن تنتهي مبارياته بشكل رسمي يوم الأحد الموافق 19 مايو 2019, ويرغب السكاي بلوز رفقة بيب جوارديولا المدرب الإسباني في الحفاظ على لقب البطولة, والتتويج باللقب السادس له تاريخيا, وكان السيتيزنس قد تمكنوا من تسجيل 106 هدفًا خلال الموسم الماضي من البطولة.


    بداية سوق الإنتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي 

    الميركاتو الصيفي قد بدأ بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2018 الماضي, الجدير بالذكر أنه وفقًا لقوانين الفيفا الجديدة فإن كل دوري في العالم يمكنه الاستمرار في سوق الانتقالات حتى بعد بداية الموسم الجديد من البطولة, لينتهي يوم 31 من شهر أغسطس, إلا أن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر منذ بداية الموسم القادم أن يغلق الميركاتو في إنجلترا يوم 9 من الشهر نفسه, أي قبل بداية الجولة الأولى من البريميرليج, مع الإشارة إلى أن هذا القرار ينطبق على اللاعبين القادمين إلى الدوري, أما اللاعبين الراغبون في الرحيل يمكنهم ذلك إذا كان الميركاتو مستمرًا في الدوري المتجه إليه.



    أهم صفقات الدوري حتى الآن 

    الجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يعتبر الأبرز حاليًا في سوق الإنتقالات داخل إنجلترا, حيث تعاقد مع نابي كيتا متوسط ميدان لايبزيج الألماني, بالإضافة إلى فابينيو لاعب موناكو الفرنسي, وكان قريبًا جدًا من حسم صفقة نبيل فقير قبل أن تتعطل الصفقة, وأصبح مانشستر سيتي قريبًا جدًا من حسم صفقتي رياض محرز من ليستر سيتي, بالإضافة إلى جورجينيو من نادي نابولي الإيطالي, كما أعلن نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع متوسط الميدان البرازيلي فريد لاعب فريق شاختار الأوكراني, كما أعلن أرسنال أيضًا عن تعاقده مع الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس ستيفان ليشتستاينر.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق