-->

ريال مدريد يعلن اسم مدربه الجديد بعد نهاية كأس العالم 2018

ريال مدريد يعلن اسم مدربه الجديد بعد نهاية كأس العالم 2018


    أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعيين المدرب الإسباني "جولن لوبيتيغي" كمدربا جديدا للملكي وذلك عقب الاستقالة المفاجأة التي تقدم بها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق.

    وتجدر الإشارة إلى أن جولن جوبيتيغي هو المدير الفتي لمنتخب إسبانيا الحالي، والذي سيقود الماتادور الإسباني في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها في الفترة من الخميس المقبل 14 يونيو 2018، وحتى 15 يوليو 2018، وقد كشف مسئولي ريال مدريد أن لوبيتيغي سوف يتولى الإدارة الفنية للفريق بعد انتهاء مونديال روسيا مباشرة. هذا وقد أصدرت إدارة نادي ريال مدريد بيانا رسنيا أعلنت فيه عن تعيين المدرب الإسباني جولن لوبيتيغي مديرا فنيا لفريق ريال مدريد، ولمدة ثلاث مواسم، علما بأن لوبيتيجي سبق له تولي الإدارة الفنية لفريق بورتو البرتغالي، والمنتخب الغسباني في فئات عمرية مختلفة.

    ريال مدريد يعلن اسم مدربه الجديد بعد نهاية كأس العالم 2018


    وجاء تعيين لوبيتيغي مدربا لفريق ريال مدريد مفاجئا لجميع مشجعي الفريق على مستوى العالم، حيث أنه لم يكن من ضمن الأسماء المرشحة لتولي الإدارة الفنية للميرنجي خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، كما أنه يرأس الجهاز الفني للمنتخب الإسباني في الوقت الراهن، وكانت هناك العديد من الأسماء المطروحة لتولي للإدارة الفنية لريال مدريد وعلى رأسها يأتي الإيطالي أنطونيو كونتي المدير افني الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي.

    كان الفرنسي زين الدين زيدان قد استقال من تدريب فريق ريال مدريد بعد فترة تاريخية تقل عن العامين والنصف، فاز فيها مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج ثلاث مرات متتالية، بالإضافة إلى تتويجه بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، والسوبر الإسباني مرة، وكأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرتين.
    Areg Mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق