رسمياً .. الفيفا يصدر بياناً بشأن تصريحات نور الدين امرابط

رسمياً .. الفيفا يصدر بياناً بشأن تصريحات نور الدين امرابط

    في مباراة قوية لعبها المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب البرتغال يوم أمس تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الفوز الوحيد لبرازيل أوروبا على حساب أسود الأطلس, الأمر الذي يعني خروج المغرب بشكل رسمي من بطولة كأس العالم 2018, إلا أن هذه المباراة شهدت بعض الأخطاء التحكيمية من قبل الحكم الدولي الأمريكي مارك جيجر حكم هذه المباراة.


    وخرج نجم المنتخب المغربي الأول نور الدين أمرابط بتصريحات قوية عقب الهزيمة من البرتغال, حيث قال " أظن أن الحكم كان معجبًا كثيرًا بكريستيانو رونالدو, لقد سمعت من بيبي أنه سأله بين الشوطين إذا يمكنه الحصول على قميصه! ماذا يحدث هنا! نحن في كأس العالم ولا يوجد به سيرك "


    إلا أن الإتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " أصدر بيانًا رسميًا اليوم الخميس الموافق 21 يونيو 2018 يرد من خلالها على تصريحات اللاعب المغربي, وجاء مضمون هذا البيان " نرفض بشدة هذه الاتهامات والادعاءات, جميع الحكام في بطولة كأس العالم لديهم كافة التعليمات الخاصة بشأن سلوكهم في المباريات, والتعامل المماثل مع جميع المنتخبات دون التفريق بين منتخب وآخر, نؤكد نحن " فيفا " أن الحكم الدولي الأمريكي جيجر قد قدم مباراة مثالية على المستوى المهني, كما نؤكد أيضًا على ضرورة احترام مبادئ اللعب النظيف خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 "
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق