-->

رحيم ستيرلينج يكشف عن حظوظ إنجلترا في مونديال روسيا القادم

رحيم ستيرلينج يكشف عن حظوظ إنجلترا في مونديال روسيا القادم

    تأتي بطولة كأس العالم روسيا 2018 القادمة مع الكثير من الإنتظار من قبل المتابعين وعشاق كرة القدم من أجل رؤية معرفة من سيكون بطل المونديال لهذا العام, خاصة وأن هناك العديد من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب الذهبي هذا العام على غرار ألمانيا, فرنسا, إسبانيا, البرازيل, فرنسا, وغيرهم, وسوف تنطلق فعاليات المونديال بداية من يوم 14 يونيو الجاري على أن تنتهي يوم 15 يوليو 2018.


    أما عشاق الكرة في العالم العربي فإنهم ينتظرون رؤية المنتخبات العربية المشاركة في هذه النسخة من المونديال, خاصة بعد تواجد 4 منتخبات عربية وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ البطولة, بتواجد كل من منتخب مصر, منتخب المغرب, منتخب السعودية, بالإضافة إلى منتخب تونس.


    وعن حظوظ المنتخب الإنجليزي في التتويج باللقب العالمي, قال نجم الأسود الثلاثة ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم ستيرلينج أن طموحات اللاعبين داخل المنتخب كبيرة للغاية على عكس ما تتوقعه الجماهير الإنجليزية, بعض الجماهير تريد رؤيتنا نصعد من دور المجموعات فقط! لكننا نملك المقومات للفوز بالبطولة.


    وأضاف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أن جميع اللاعبين سيكونوا غاضبين جدًا في حالة الخروج من دور ربع النهائي, على عكس ما تتوقعه الجماهير, نحن نمتلك عقلية الفوز ومعنا تشكيلة قوية للغاية يمكنها أن تنافس على أقوى البطولات, بالإضافة إلى مدرب جيد جدًا, سنبذل أقصى ما يمكننا ولكن دعونا نرى ماذا سيحدث.

    مجموعة إنجلترا في المونديال 

    الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي يتواجد في المجموعة السابعة خلال دور المجموعات من مونديال روسيا, في مجموعة ليست بالضعيفة بتواجد كل من ( إنجلترا - بلجيكا - تونس - بنما ), وسوف يبدأ الأسود الثلاثة رحلتهم في المونديال أمام منتخبنا العربي الشقيق تونس في الجولة الأولى من دور المجموعات, قبل أن يواجه منتخب بنما في المباراة الثانية, ويختتم مباريات المجموعات بالمواجهة الثالثة والأخيرة أمام منتخب بلجيكا.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق