-->

أسينسيو: سأكون اكتشاف مونديال روسيا 2018

أسينسيو: سأكون اكتشاف مونديال روسيا 2018
    قال ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم، أنه سوف يكون اكتشاف النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في روسيا في الفترة من 14 يونيو الجاري، وحتى 15 يوليو المقبل، وأعرب أسينسيو عن ثقته في تتويج المنتخب الإسباني بلقب مونديال روسيا 2018.

    هذا وقد نقلت صحيفة ماركا الإسبانية، تصريحات على لسان ماركو أسينسيو، قال فيها: "نعلم أن المباراة الأولى في كأس العالم هي الأكثر أهمية، ويجب أن نحاول الوصول إلى تلك المباراة بإحساس جيد"، وأضاف قائلا: "نحن نعلم أن البرتغال هي الأقوى في مجموعتنا، إنهم يدافعون بشكل جيد، كما أن لديهم كريستيانو رونالدو الذي يصنع الفارق مع أى فريق يلعب به".

    وتابع أسينسيو تصريحاته بخصوص مواجهة رونالدو في المنتخب البرتغالي، قائلا إن مباراة إسبانيا والبرتغال في أولى جولات الدور الأول بالمونديال، ستكون أول مباراة يلعب بها ضد كريستيانو رونالدو زميله في ريال مدريد، وأشار إلى قدرة الدون على التسجيل في أى وقت من المباراة، حيث أن كل الهجوم في المنتخب البرتغالي يعتمد على رونالدو أو يمر من خلاله، مؤكدا على جميع لاعبي المنتخب الإسباني بضرورة مراقبة رونالدو.

    وبسؤاله عن كيفية احتفاله بأول أهدافه مع المنتخب الإسباني، رد أسينسيو قائلا: "لم أفكر كيف سأحتفل بأول هدف لي مع المنتخب، لكنني أطمح في إحراز هدفي الأول في المونديال القادم".

    وتابع أسينسيو تصريحاته بشأن لاعبي فريقه، قائلا أن قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني "سيرجيو راموس" هو القائد الذي يعتمد عليه الجميع، مشيرا إلى العلاقة الشخصية الجيدة التي تجمعه براموس، قائلا: " هو يساعدني كثيرًا ولدي علاقة جيدة معه، أنا معجب به كثيرا، لأنه لعب مع ريال مدريد في سن صغير ونجح في الحفاظ على مكانه بصفوف المنتخب الوطني، بالنسبة لي راموس هو المرآة التي يجب أن ننظر إليها، فهو فاز بكل شيء مع ريال مدريد والمنتخب الإسباني، ويجب علينا أن نحتذي به ونسير على خطاه".

    واختتم أسينسيو تصريحاته قائلا أن أفضل لحظة بالنسبة له هي الهدف الذي أحرزه أندريس إنييستا في مرمى المنتخب الهولندي والذي حسم لقب مونديال 2010 لصالح المنتخب الإسباني، وأسوأ لحظة كانت الهزيمة الكبيرة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، والتي تعرض لها الماتادور الإسباني في اولى مبارياته في مونديال البرازيل 2014، أمام المنتخب الهولندي.
    Areg Mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق