-->

ميسي وراء استبعاد إيكاردي من قائمة الأرجنتين في مونديال روسيا 2018

ميسي وراء استبعاد إيكاردي من قائمة الأرجنتين في مونديال روسيا 2018
    أفادت تقارير صحفية من مصادر مختلفة، أن نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وراء القرار الذي اتخذه خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، باستبعاد ماورو إيكاردي لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي وهداف الدوري الإيطالي لكرة القدم، من قائمة الأرجنتين التي ستخوض نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 في الفترة من 14 يونيو الجاري، حتى 15 يوليو المقبل.

    ويعد استبعاد ماورو إيكاردي صاحب ال25 عام، من القائمة النهائية لمنتخب الأرجنتين، واحدة من أقوى المفاجآت بالنسبة لعشاق ومتابعي منتخب التانجو حول العالم، حيث أن إيكاردي قد قدم آداءا مميزا خلال الموسم الأخير من الدوري الإيطالي واحتل صدارة الهدافين برصيد 29 هدف في 34 مباراة خاضها مع فريقه إنتر ميلان هذا الموسم.

    وذكرت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي هو السبب وراء استبعاد إيكاردي، معللين ذلك بأن إيكاردي ليس من اللاعبين المحسوبين من ضمن أصدقاء ميسي في المنتخب، وأوضحت التقارير أن سامباولي قد وافق على استبعاد إيكاردي بسبب وفرة اللاعبين في خط الهجوم لديه، حيث أنه ضم كلا من: سيرجيو أجويرو، وباولو ديبالا، وجونزالو هيجواين.

    أوقعت قرعة كأس العالم روسيا 2018، منتخب الأرجنتين في المجموعة الرابعة، برفقة كلا من منتخبات: "كرواتيا، آيسلندا، نيجيريا"، ويطمح راقصو التانجو في المنافسة على لقب كأس العالم الغائب عن الفريق منذ نسخة عام 1986، وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الأرجنتين هو وصيف النسخة السابقة من كأس العالم والتي أقيمت فعالياتها في البرازيل 2014، بعد هزيمته في المباراة النهائية أمام نظيره الألماني.

    وضمت قائمة الأرجنتين التي استدعاها خورخي سامباولي 23 لاعب، وجاءت القائمة كالتالي:
    حراسة المرمى: روميرو "مانشستر يونايتد الإنجليزي"، ويلي كاباييرو "تشيلسي الإنجليزي"، فرانكو أرماني "ريفر بليت الأرجنتيني".

    خط الدفاع: غابرييل ميركادو "إشبيلية الإسباني"، كريستيان أنسالدي "تورينو الإيطالي"، نيكولاس أوتامندي "مانشستر سيتي الإنجليزي"، فيديريكو فازيو "روما الإيطالي"، ماركوس روخو "مانشستر يونايتد"، نيكولاس تاغليافيكو "أياكس أمستردام الهولندي"، ماركوس أكونيا "سبورتينغ لشبونة البرتغالي".

    خط الوسط: خافيير ماسكيرانو "هيبي شينا فورتون الصيني"، إدواردو سالفيو "بنفيكا البرتغالي"، لوكاس بيليا "ميلان الإيطالي"، جيوفاني لوسيلسو "باريس سان جيرمان الفرنسي"، إيفر بانيجا "إشبيلية الإسباني"، مانويل لانزيني "وست هام الإنجليزي"، ماكسيمليانو ميزا "إندبندينتي الأرجنتيني"، أنخيل دي ماريا "باريس سان جيرمان"، كريستيان بافون "بوكا جونيورز الأرجنتيني".

    خط الهجوم: ليونيل ميسي "برشلونة الإسباني"، باولو ديبالا "يوفنتوس الإيطالي"، جونزالو هيجواين "يوفنتوس"، سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتي الإنجليزي".
    Areg Mahmoud
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق