-->

تصريحات يورجن كلوب وبيب جوارديولا بعد مباراة اليوم

تصريحات يورجن كلوب وبيب جوارديولا بعد مباراة اليوم

    ليفربول ينتصر على مانشستر سيتي مرة أخرى 

    تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز على نظيره و مواطنه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي إنتهت منذ قليل ضمن إطار مباريات العودة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم, وبهذا الفوز تمكن الريدز من الصعود إلى دور نصف النهائي, من البطولة الأقوى عالميًا, حيث فاز بمجموع المباراتين بنتيجة 5-1.


    تصريحات بيب جوارديولا بعد الخسارة من ليفربول في دوري أبطال أوروبا 

    جوارديولا : قدمنا شوط اول خيالي، وسجلنا هدفين بالشوط الأول وام احتساب هدف واحد فقط، وعندما سجل صلاح انتهى كل شيء , هذا الحكم أخطأ أمامنا ضد موناكو واليوم يقوم بنفس الأخطاء، لم اشتم الحكم، قلت له فقط أن قراره خاطئ، لكنه حساس جدا , المهم الآن أن نستعيد عافيتنا ونحقق لقب الدوري، هذا اللقب الاهم الان
    بيب جوارديولا : ماتيو لاهوز هو شخص خاص , هو يحب أن يكون مختلفاً عن الآخرين يُحب أن يكون خاصاً , أنا أعرفه من إسبانيا , عندما يرى شيء ؟ يفعل عكسه , لقد ذهبت إليه وقلت له هدف ساني كان صحيحاً وقرر طردي ؟ ماذا علي أن أفعل! , الأمور كانت ستكون مُختلفة إذا أصبحت النتيجة 2-0 , أيضاً ستكون مختلفة لو لم يتم احتساب هدف صلاح من تسلل في انفيلد , وهدف خيسوس الصحيح تم احتسابه من تسلل في انفيلد.


    تصريحات يورجن كلوب بعد الفوز اليوم على مانشستر سيتي


    يورجن كلوب : في النهاية الأمر لا يتعلق بالأداء المتكامل الي قدمه الفريق, لم يقدم الأداء المنتظر منا في مباراة اليوم, ولكن النتيجة كانت لصالحنا, هذا هو الأهم, الحالة الذهنية للاعبين, والقتال من أجل تحقيق الفوز, أظن أن هذه أفضل الأشياء في كرة القدم, على الرغم من أن مباراة اليوم كانت من أصعب المباريات التي لعبها الفريق هذا الموسم, لكننا حققنا الانتصار في النهاية.

    يورجن كلوب : السيتي سجل أولى الأهداف في الدقيقة الثانية, الأمر كان صعب للغاية وكنت أخشى التفكك الدفاعي والذهني للاعبين, كان ينقصنا بعض التوفيق وقد حصلنا عليه, مانشستر سيتي خاطر بكل شيء من أجل المباراة, لكننا كنا بحاجة للمزيد من التركيز, لم أشعر بالسعادة بين الشوطين وأخبرت اللاعبين بذلك, السيتي كان من الممكن أن يسجل هدفين أو ربما ثلاثة في الشوط الأول من المباراة دون أي خطورة من الفريق, الأمر كان أشبه بالكابوس.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق