موعد مباراة المصري ومونانا في كأس الاتحاد الإفريقي الثلاثاء 17/4/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة المصري ومونانا في كأس الاتحاد الإفريقي الثلاثاء 17/4/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

    موعد مباراة المصري ومونانا غدًا الثلاثاء 

    يستضيف نادي المصري البورسعيدي, نظيره مونانا الجابوني, غدًا الثلاثاء الموافق 17 أبريل 2018, وذلك ضمن إطار مباريات الإياب من دور الـ 32 لبطولة كأس الإتحاد الإفريقي موسم 2017-2018, وذلك بعد أن إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت يوم 6 أبريل الماضي, ويأمل أبناء المدرب حسام حسن من تحقيق الانتصار في هذه المباراة من أجل ضمان الصعود إلى الدور القادم مع العلم أن التعادل بنتيجة 0-0 يؤهله إلى الصعود إلى دور ربع النهائي من البطولة, المباراة مقرر إقامتها غدًا على ملعب بورسعيد وذلك في تمام الساعة الـ 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة الـ 8.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, الـ 9.30 مساءًا بتوقيت أبوظبي, وسوف تنقل المباراة بشكل حصري عبر العديد من قنوات التليفزيون المصري مثل قناة أون سبورت, وكذلك النيل الرياضية, بالإضافة إلى قناة دي إم سي سبورت.

    وضعية الفريقين في بطولة الدوري هذا الموسم 

    بالحديث عن النادي المصري فإن مسابقة الدوري المحلي قد انتهت بشكل رسمي لصالح النادي الأهلي الذي تمكن من التتويج باللقب الـ 40 له في تاريخه, بينما يحتل النادي المصري المركز الـ 4 حاليًا في جدول ترتيب البطولة, وذلك برصيد 52 نقطة, ويأمل أبناء المدرب حسام حسن إنهاء الموسم في المركز الثاني من أجل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم في ظل منافسة قوية مع نادي الإسماعيلي, على الجانب الآخر فإن نادي مونانا يحتل المركز الـ 7 حاليًا في جدول ترتيب الدوري الجابوني, ويمتلك في رصيده 8 نقاط حتى الآن.

    معلومات وأرقام ما قبل المباراة 

    1. هداف النادي المصري هو المهاجم المصري أحمد جمعة, والذي سجل 11 هدفًا في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم حتى الآن, كما يعتبر اللاعب نفسه هو أفضل صانع ألعاب في الفريق, وذلك بعد أن صنع 7 أهداف لمصلحة فريقه.
    2. تمكن النادي المصري من إحراز 43 هدفًا في بطولة الدوري المصري هذا الموسم, وفي المقابل استقبلت شباكة 28 هدفًا, وخرج الفريق بشباك نظيفة في 11 مباراة كاملة حتى الآن في البطولة المحلية.
    3. على الجانب الآخر فإن نادي مونانا تمكن من تسجيل 6 أهداف خلال الدوري الجابوني الممتاز هذا الموسم, وفي مقابل ذلك فقد استقبلت شباكه 4 أهداف, ونجح في الخروج بشباك نظيفة في مباراتين فقط حتى الآن.

    نتائج أخر 5 مباريات للنادي المصري هذا الموسم 

    على الرغم من الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق منذ بداية الموسم, إلا أنه في الفترة الأخيرة تراجع مستواه بعض الشيء, حيث نجد أنه فى آخر 5 مباريات لعبها هذا الموسم تمكن من تحقيق الانتصار في مباراة وحيدة, وفي مقابل ذلك تعرض للهزيمة في مباراة وحيدة وإنتهت ثلاثة مباريات بنتيجة التعادل
    1. المصري البورسعيدي 0/0 الإنتاج الحربي / الدوري المصري الممتاز.
    2. المصري البورسعيدي 0/0 سيمبا التنزاني / كأس الاتحاد الإفريقي.
    3. المصري البورسعيدي 2/0 الاتحاد السكندري / الدوري المصري الممتاز.
    4. مونانا الغابوني 1/1 المصري البورسعيدي / كأس الاتحاد الإفريقي.
    5. المصري البورسعيدي 1/2 النصر / الدوري المصري الممتاز.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق