موعد مباراة الهلال والقادسية غدًا في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة الهلال والقادسية غدًا في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة والمعلقين

    موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين 

    يستقبل نادي القادسية السعودي نظيره الهلال غدًا الجمعة 16 مارس 2018 على استاد الأمير سعود بن جلوي, وذلك في إطار مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017-2018, وستقام المباراة في تمام الساعة الـ 7.30 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 8.30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, وستنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات إم بي سي برو على القمر الصناعي عرب سات, وخاصة على قناة إم بي سي برو الرياضية الأولى, أما على القمر الصناعي نايل سات فستنقل المباراة عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية وخاصة على قناة السعودية الرياضية الأولى.




    وضعية الفريقين خلال هذا الموسم 

    يسير الزعيم على خطى ثابتة نحو الفوز باللقب المحلي هذا الموسم, حيث يحتل الفريق المركز الأول في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة, وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول نادي أهلي جدة الذي سوف يلعب هو الآخر في نفس التوقيت مباراة في المتناول أمام نادي الرائد, أما الطرف الآخر من المباراة نادي القادسية, يعاني هذا الموسم من سوء النتائج حيث يحتل الفريق المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة, ويأمل الفريق من الخروج بنتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن مناطق الهبوط والخطر, خاصة وأن فريق القادسية في آخر 7 مباريات له في جميع البطولات لم ينتصر إلا في مباراة وحيدة فقط كانت أمام نادي الباطن وإنتهت بنتيجة 4-3, على الجانب الآخر فإن الموج الأزرق في آخر 7 مواجهات في جميع المسابقات استطاع الإنتصار في 3 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما.




    التشكيل المتوقع للفريقين 

    من المتوقع أن يدخل نادي الهلال المباراة بتشكيل مكون من (4-2-3-1) كالآتي:
    علي الحبسي - ياسر الشهراني - محمد جحفلي - أسامة هوساوي - محمد البريك - عبدالله عطيف - نيكولاس - أشرف بن شرقي - إيزيكويل سيروتي - عبدالله الزوري - جيلمين ريفاس.

    على الجانب الآخر فإن نادي القادسية متوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من (4-3-2-1) كالآتي:
    فيصل - حاتم بلال - عبد المحسن فلاته - ياسين برناوي - فواز فلاته - إبراهيم - محمد فاتو - بيسمارك - جورجينهو - بي بولا - هارون كمارا.



    معلومات ما قبل المباراة 

    - منذ شهر فبراير من عام 2016 لم يخسر نادي الهلال مباراتين متتاليتين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
    - تواجه الفريقين في بطولة الدوري 11 مرة, لم يستطيع القادسية الإنتصار في أي مباراة منها, حيث إنتهت 3 مباريات بالتعادل, بينما نجح الهلال في الإنتصار خلال 8 مباريات.
    - في آخر 5 مباريات للقادسية على أرضية ميدانية لم يتزوق طعم الانتصار في أي مباراة, حيث خسر 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق