يلا شوت مشاهدة مباراة توتنهام ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة توتنهام ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

    موعد إنطلاقة المباراة 

    يستضيف اليوم الأربعاء 7 مارس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب ويمبلي نظيره يوفنتوس الإيطالي في مباراة الإياب من دور ثمن النهائي, ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2017-2018, المباراة ستقام في تمام الساعة الـ 9.45 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 10.45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة, وستنقل هذه القمة فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية خاصة على قناة " beIN Sports HD1 ", ستكون بتعليق المتميز علي محمد علي ويوسف سيف, تحت قيادة تحكيمية للحكم البولندي الدولي سيمون مارسينياك, وإنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 في ملعب السيدة العجوز, أحرز أهداف اليوفي في تلك المباراة جونزالو هيجوين هدفين, بينما أحرز أهداف السبيرز كل من هاري كين وكريستيان إيريكسن.



    تشكيلة الفريقين في مباراة اليوم

    يدخل ماوريسيو بوكيتينو اللقاء بتشكيل مكون من (4-2-3-1) كالأتي: 
    هوجو لوريس / كيران تريبير / دافينسون سانشيز / فيرتونخين / بن دافيز / إيريك داير / موسى ديمبلي / سون هيونج مي / ديلي آلي / كريستيان إيركسين / هاري كين. 
    وعلى مقاعد البدلاء يتواجد كل من: باولو غازنيجا - داني روز - فيكتور وانياما - فيرناندو يورنتي - لوكاس مورا - إيريك لاميلا - موسى سيسوكو.

    بينما يدخل أليجري اللقاء بتشكيل مكون من (4-3-3) كالأتي: 
    بوفون / أليكس ساندرو / كيليني / بن عطية / بارزالي / بليز ماتودي / ميراليم بيانيتش / سامي خضيرة / دوجلاس كوستا / باولو ديبالا / جونزالو هيجواين.
    وعلى مقاعد البدلاء كل من : تشيزني - ستيفان ليشتستاينر - ماركيزيو - أسامواه - ستورارو - بيتانكور - روجاني .



    مباراة صعبة على أبناء السيدة العجوز

    بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في إيطاليا, بات فريق السيدة العجوز قريب جدًا من مغادرة البطولة الأوروبية, حيث يلزم الصعود هو الإنتصار خارج ملعبه على ملعب صعب جدًا مثل ملعب ويمبلي, خاصة وأن نادي توتنهام سيحاول فرض أسلوب لعبه وخطف هدف أو إثنين من أجل حسم المباراة لصالحه, في نفس الوقت سيحاول اليوفي مهاجمة الحارس هوجو لوريس, مما يترك مساحات كبيرة في الخلف تستغلها أطراف فريق السبيرز التي تتميز بالسرعة الكبيرة.

    يمكنكم متابعة البث المباشر للقاء عند صافرة البداية ستتوفر روابط بجميع الجودات 

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق