-->

موعد مباراة روما وشاختار دونيتسك غدًا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة روما وشاختار دونيتسك غدًا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين

    موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلقين 

    يواجه غدًا الثلاثاء 13 مارس 2018 نادي روما الإيطالي نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018, المباراة ستقام على ملعب الأولمبيكو معقل ذئاب العاصمة الإيطالية روما في تمام الساعة الـ 9.45 مساءًا بتوقيت القاهرة, الـ 10.45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. وستنقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية, خاصة على قناة " beIN Sports HD 2 ", وستكون بتعليق كل من عصام الشوالي وأحمد الطيب, تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي الإسباني ألبيرتو أونديانو مالينكو, وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح نادي شاختار.




    وضعية الفريقين خلال هذا الموسم 

    ويحتل نادي روما المركز الـ 3 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة, خلف نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 70, واليوفي صاحب المركز الأول برصيد 71 نقطة, بينما يحتل نادي شاختار المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأوكراني الممتاز برصيد 51 نقطة, مبتعدًا بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني دينامو كييف صاحب الـ 45 نقطة, وسيدخل الفريق الأوكراني هذا اللقاء على أمل السير على نفس خطى المباراة الماضية من أجل تقديم مباراة كبيرة وإحراز هدفًا في أول المباراة سيكون نصيرًا لهم ويقربهم من الصعود إلى الدور القادم, على الجانب الآخر فإن دي فرانشيسكو مدرب الذئاب يأمل في الحفاظ على نظافة شباكة وإحراز هدف وحيد سيصعد به إلى الدور القادم من البطولة الأوروبية.



    التشكيلة المتوقعة للفريقين 

    من المتوقع أن يدخل نادي روما اللقاء بتشكيل مكون من (4-3-3) كالآتي:
    آليسون بيكر - أليسندرو فلورينزي - مانولاس - فازيو - كولاروف - دي روسي - ستروتمان - ناينجولان - سينجيز أوندير - دييجو بيروتي - إيدن دزيكو.

    بينما متوقع أن يدخل نادي شاختار اللقاء بتشكيل مكون من (4-2-3-1) كالآتي: 
    أندري بياتوف - بوجدان بوتكو - إيفان أوردت - ياروسلاف راكيتسكي - إسمايلي - ستيبانينكو - فريد - مارلوس مورينو - بيرناردو - تايسون.
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | يلا شوت الجديد حصري مشاهدة اهم مباريات اليوم يلا كورة ستار .

    إرسال تعليق