مباريات دوري الأبطال .. توتنهام يخرج بتعادل مريح أمام اليوفنتوس .. ملخص ما جاء في القمة .. أسباب التعادل .. ونقطة تحول المباراة

مباريات دوري الأبطال .. توتنهام يخرج بتعادل مريح أمام اليوفنتوس .. ملخص ما جاء في القمة .. أسباب التعادل .. ونقطة تحول المباراة

    السبيرز يحرج السيدة العجوز في تورينو
    إنتهت مباراة القمة هذا المساء بين توتنهام الإنجليزي و يوفينتوس الإيطالي بالتعادل على ملعب الآخير, حيث سقط المدرب "أليجري" في فخ التعادل بهدفين لمثلهما, لتتعقد فرص الفريق في الصعود من ملعب ويمبلي معقل الفريق الإنجليزي عندما يلتقوا في مباراة الإياب, وعلى الرغم من تقدم اليوفي في النتيجة بهدفين في أول 8 دقائق من بداية المباراة عن طريق مهاجم الفريق الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" إلا أنه تراجع إلى الخلف بشكل غير مفهوم, ليعطي فريق المدرب "بوتشيتينو" الأفضلية في الاستحواذ على الكرة مع الإنطلاق إلى الهجوم باحثين عن تعديل النتيجة وكان لهم ذلك في الدقيقة 35 عندما قلص الدولي الإنجليزي "هاري كين" النتيجة لهدفين مقابل هدف بعد تمريرة ساحرة من مواطنه "ديلي ألي" تكفل المهاجم الواعد بتسجيلها في شباك المخضرم "بوفون", أعطى هذا الهدف لاعبي اليوفي فكرة أن المباراة يمكن أن تنقلب شكلًا على عقب فتقدم "دوجلاس كوستا" جناح الفريق إلى الأمام ومتسببًا في ركلة جزاء كانت كافية أن تخرج الفريق منتصرًا بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول ولكن "هيجواين" لم يكن محظوظًا بعدما تحولت كرته من عارضة الحارس "هوجو لوريس".
     بعد إهدار المهاجم الأرجنتيني ركلة الجزاء فقد لاعبي اليوفي التركيز خلال المباراة, وأتاحت الفرصة "لكريستيان إيركسين" بتعديل النتيجة في الدقيقة 71 من المباراة, لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 في انتظار مباراة الإياب.

    نقطة تحول في المباراة !

    وكانت نقطة التحول في المباراة هي العودة المفرطة التي قام بها "أليجري" ولاعبيه بعد تقدمهم في النتيجة بهدفين في بداية اللقاء, الأمر الذي أدي إنطباع للاعبي الفريق الإنجليزي أن بإمكانهم مجاراة الخصم وفرض اسلوبهم من إمتلاك الكرة والاستلام والتسليم الذي يتميز به لاعبي خط وسط الفريق, وبدأت تتزايد الثقة في نفوس لاعبي الفريق الإنجليزي إلا أن تحولت المباراة من كونها في ملعب "الأليانز" إلى مباراة في "ويمبلي" يفعل فيها "كين" و رفقائه ما يريدون. 

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ماتش كورة | مشاهدة مباريات كأس العالم بث مباشر .

    إرسال تعليق