يلا شوت بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم 20 / مارس / 2022 في الدوري الفرنسي

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو بث مباشر، نقدم لكم عبر موقع ” ماتش كورة ” خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم الأحد الموافق 20 مارس 2022 وذلك في ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي 2021 – 2022 ، اللقاء الذي من المقرر أن يقام علي أرضية ملعب لويس الثاني.

يدخل باريس سان جيرمان هذة المباراة تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو بروح معنوية مرتفعة للغاية ، وهو يرغب في تحقيق الأنتصار وحصد الثلاث نقاط ، خصوصا بعد الفوز في المباراة الأخيرة لة والتي كانت امام فريق بوردو وانتهت بنتيجة 3 / 0 ، ويسعي باريس في حصد اللقب ، والأستكمال في الانتصارات التي يقدمها ذلك الفترة.

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو موناكو الذي يدخل اللقاء وهو تحت قيادة المدير الفني فيليب كليمنت ويتواجد الفريق في المركز التاسع بجدول الترتيب ، يأتي ذلك بعد أن تمكن من حصد 41 نقطة ، وبفارق كبير جدا عن الفريق المنافس لة ، ويعلم موناكو مدي قوة هذة المباراة ، لذلك سيفعل المستحيل من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

ملخص ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

يمكنك الاشتراك في قناة ماتش كورة علي التليجرام لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية من هنا

نحن في موقع ” ماتش كورة ” سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم بجودة عالية وصورة واضحة ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد لكم ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهت المباراة بفوز موناكو بثلاثة اهداف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى