يلا شوت بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة الغرافة والدحيل اليوم 18 / مارس / 2022 في نهائي كأس أمير قطر

ملخص ونتيجة مباراة الغرافة والدحيل بث مباشر، نقدم لكم عبر موقع ” ماتش كورة ” خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة الغرافة والدحيل اليوم الجمعة الموافق 18 من مارس 2022 وذلك في نهائي بطولة كأس أمير قطر على ملعب خليفة الدولي بالدوحة ، اللقاء الناري المنتظر من قبل الملايين من محبي رياضة كرة القدم.

تمكن الغرافة في التأهل الي نهائي كأس أمير قطر ، وذلك بعد أن استطاع في الفوز علي فريق ساحق بنتيجة 4 / 1 ، ويرغب في أستكمال سلسلة الأنتصارات والعمل علي الخروج بلقب البطولة الذي سيعمل علي أسعاد الجماهير الخاصة بة ، علي الجانب الأخر نتحدث عن الدحيل الذي تمكن في الفوز علي فريق السد بنتيجة 3 / 2 ، وتمكن من خلالها في الصعود للدور النهائي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي والدوحة ، وتقوم قناة بي أن سبورت القطرية وقناة الكأس بنقل اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين اليوم علي أرضية ملعب خليفة الدولي بالدوحة.

ملخص ونتيجة مباراة الدحيل والغرافة

يمكنك الاشتراك في قناة ماتش كورة علي التليجرام لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية من هنا

نحن في موقع ” ماتش كورة ” سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة الغرافة والدحيل اليوم بجودة عالية وصورة واضحة ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد لكم ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهت المباراة بفوز الدحيل بخماسية مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى