مباريات اليوم

موعد مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو القادمة في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو القادمة، يفتتح ملعب تيريزا ريفيرو أبوابة لأستقبال مباراة من العيار الثقيل تجمع بين اشبيلية ورايو فاليكانو اليوم الاحد 13 / 3 / 2022 وذلك في أطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الاسباني، حقق نادي إشبيلية فوزا رائعًا هذا الموسم ، وتمكن من التأهل إلى المركز الثاني ، وقد يمتلك الآن 55 نقطة ، من إنهاء صدارةالدوري ، واليوم يسعي للفوز وجمع النقاط الثلاث للحفاظ على مركزه الحالي لأنه لقد سقط في نفس فخ المرمى كما فعل ضد ألافيس في الجولة الماضية ، وحاول تعويض ذلك التعادل بانتصار مهم اليوم.

من ناحية أخرى ، يحاول رايو فاليكانو جاهدًا أن يخرج بنتيجة إيجابية جيدة اليوم ويحقق نتيجة كاملة على حساب نظيره إشبيلية لأنهم يدركون تمامًا أن خصمهم ليس سهلاً على الإطلاق ولا يخسر أي نقاط. بسهولة ولكن يمكن أن يكون له عامل قوي وجيد. مثل الملعب والجمهور ومحاولة الاستفادة منه، وقد يحتل نادي رايو فاليكانو المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

تقام المباراة بين اشبيلية ورايو فاليكانو اليوم الاحد 13 مارس 2022 علي أرضية ملعب تيريزا ريفيرو في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة beIN Sports HD بنقل اللقاء.

موعد مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو القادمة

اليكم بطاقة مباراة اشبيلية ورايو فاليكانو لتتعرف من خلالها علي تفاصيل اللقاء كامل.

المباراة اشبيلية ورايو فاليكانو
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الاحد 13 مارس، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports HD
الملعب ملعب تيريزا ريفيرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى