مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول وشروزبري تاون بكأس الاتحاد الانجليزى والقنوات الناقلة

مباراة ليفر بول  القادمة فى كأس الاتحاد الانجليزى بين ليفربول وشروزبري فى دور الـ 32 من أكس الاتحاد الانجليزى لكرة القدم ،حيث تتابع الجماهير العاشقة للكرة العالمية لقاء العملاق الانجليزى فريق الريدز العريق .

موعد مباراة ليفربول وشروزبري ،ستقام المباراة يوم الأحد 9/1/2022 على ارضية ملعب انفيد ملعب ليفربول التاريخى ومعقل جماهيره الغفيرة ،والتى تمنى النفس بالفوز ولتقدم خطوة فى مسابقة كأس الاتحاد والغائبة عن الفريق من مده طويلة .

تقام مباراة ليفربول وشروزبري فى تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت القاهرة ،5:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة ،وتنقل المباراة على قناة عدة نجمعها لكم فى الجدول التالى.

موعد مباراة ليفربول وشروزبري بكأس الاتحاد

المباراة ليفربول vs

شروزبري

البطولة كأس الاتحاد الانجليزى دور 32
القنوات الناقلة
beIN Sports 2 HD Premium حسن العيدروس
المعلقين حسن العيدروس
موعد المباراة 4:00 عصرا بتوقيت القاهرة

5:00 عصرا بتوقيت مكة

برغم جائحة كورونا فقد تواصل ليفربول التحضيرات للمباراة المقررة أمام شروسبري تاون يوم الأحد، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيتولى المدرب المساعد بيتر كرافيتز، قيادة اللاعبين المتاحين.

تجدر الاشاراة انه ستنتهي فترة العزل للمدير الفني يورجن كلوب واللاعبين أليسون بيكر وجويل ماتيب وروبرتو فيرمينو بحلول مطلع الأسبوع، لكن لم يتأكد بعد ما إذا كانوا سيتواجدون في مباراة الكأس المقررة على ملعب “أنفيلد” أم لا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى