يلا شوت بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم 12 / مارس / 2022 في الدوري الأيطالي

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر، نقدم لكم عبر موقع ” ماتش كورة ” خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم السبت 12 مارس 2022 وذلك في حساب منافسات الأسبوع الـ 29 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم ، اللقاء الناري الذي يشارك فية اليوفي وعلي عينة تحقيق الفوز.

يدخل يوفنتوس هذة المباراة وهو صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب ، يأتي ذلك بعد أن تمكن من حصد 53 نقطة ، ويستعد اليوفي لهذة المباراة بتركيز عالي جدا ، فهو يرغب في تحقيق الفوز وذلك من أجل التعمق في المرابع الذهبي ، والعمل علي الاستمرار في الاقتراب من مصدار الدوري وهو ميلان الذي تمكن في حصد 60 نقطة.

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو سامبدوريا الذي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ، ويعاني ذلك الفريق منذ بداية الموسم حيث يقدم اداء غير لأئق نسبيا بالنسبة للجمهور ، لذلك سيحاول في وضع تشكيلة جديدة تمكنهم في العودة الي روح المنافسة من جديد.

ملخص ونتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر

يمكنك الاشتراك في قناة ماتش كورة علي التليجرام لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية من هنا

نحن في موقع ” ماتش كورة ” سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم بجودة عالية وصورة واضحة ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد لكم ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى