يلا شوت بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والوداد البيضاوي اليوم 11 / مارس / 2022 في دوري أبطال أفريقيا

ملخص مباراة الزمالك والوداد البيضاوي بث مباشر، نقدم لكم عبر موقع ” ماتش كورة ” خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والوداد البيضاوي اليوم الجمعة 11 مارس 2022 ، فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، اللقاء الذي يشارك بة الفريق الأبيض وهو يرغب في الخروج بالفوز.

يدخل الزمالك هذة المباراة وهو صاحب المركز الثالث في المجموعة يأتي ذلك بعد أن تمكن في حصد نقطتين فقط من هزيمة وتعادل وحيد ، ويعيش الفريق في حالة من التمتع الشديد في الوقت الحالي ، حيث يقدم اداء رائع جدا في الدوري المصري الممتاز ، ومن الموقع أن يخرج الفريق الأبيض من هذة المباراة بالفوز علي الأقل بهدف دون رد ، وهو حلم اللاعبين والجمهور.

علي الجانب الأخر نتحدث عن الفريق المنافس وهو الوداد الرياضي المغربي وهو صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ، يأتي ذلك بعد أن تمكن في الفوز في مباراتين وخسارة وحيدة ، وسيحاول الفريق في الخروج بالفوز ، وذلك من أجل الوصول الي الدور القادم من هذة البطولة.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك والوداد البيضاوي بث مباشر

يمكنك الاشتراك في قناة ماتش كورة علي التليجرام لمشاهدة جميع المباريات بجودة عالية من هنا

نحن في موقع ” ماتش كورة ” سنعمل علي توفير البث المباشر لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم بجودة عالية وصورة واضحة ، وفي حالة توقف البث المباشر سنقوم بتوفير بث جديد لكم ، نتمني مشاهدة ممتعة للجميع.

انتهت المباراة بفوز الوداد بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى