التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ميلان وأودينيزي اليوم والتشكيل المتوقع والقنوات في الدوري الإيطالي
موعد مباراة ميلان وأودينيزي

كورة لايف موعد مباراة ميلان وأودينيزي اليوم يواصل فريق أي سي ميلان طريقه نحو استعادة لقب الكالتشيو الغائب منذ سنوات، حيث يستقبل الروسونيري نظيره أودينيزي، الاربعاء الموافق الثالث من شهر مارس لعام 2021، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، في المباراة التي قام على أرضية ملعب سان سيرو.

موعد مباراة ميلان اليوم

منتشيا بفوزه الصعب على روما في الأولمبيكو، يدخل فريق ميلان مواجهة أودينيزي وهو عازما على تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط هامة تحافظ له على فرصه في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، والذي ظل متصدرا لها حتى قبل 3 جولات ماضية، قبل أن يخسر مباراتين على التوالي أمام سبيزيا والإنتر.

ويتواجد فريق ميلان حاليا في المركز الثاني برصيد 52 نقطة خلف الإنتر المتصدر بـ56 نقطة، وسعى ستيفان بيولي مدرب الميلان لتحقيق الانتصارات وانتظار تعثر الإنتر في ظل وجود مواجهات قوية للفريقين، وسيعول بيولي على كل من انتي ريبيتش ودياز وهيرنانديز لتحقيق الفوز.

موعد مباراة أودينيزي اليوم

على الجانب الأخر، يدخل فريق أودينيزي اللقاء وهو يبحث عن تحقيق انتصار جديد له في الكالتشيو، بعدما تغلب على فيورنتينا في الجولة الماضية بهدف نظيف ونجح في التقدم للمركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، وسعى لتحقيق الفوز والتقدم أكثر للمنطقة الدافئة في البطولة الإيطالية.

موعد مباراة ميلان واودينيزي اليوم

تنطلق مواجهة ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي بحلول الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر الا الربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة ميلان ضد أودينيزي عبر قناة بي ان سبورت اتش دي4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *