التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في الدوري الأوروبي والتشكيل والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

على أرضية ملعب أولد ترافورد يستقبل فريق مانشستر يونايتد نظيره ريال سوسيداد في لقاء جديد لحساب مسابقة الدوري الأوروبي، الخميس الموافق 25 فبراير 2021، في مواجهة سهلة نسبيا للشياطين الحمر، بعد التفوق الكبير في مباراة الذهاب.

وضع فريق مانشستر يونايتد قدما في دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي، بعدما تغلب على ريال سوسيداد في مباراة الذهاب خارج الديار برباعية نظيفة في مباراة شهدت تألق نجوم الشاطين الحمر بقيادة ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز ليقترب الفريق الإنجليزي من مواصلة هوايته في البطولات الأوروبية.

ويسعى سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، لتحقيق لقب البطولة بعدما خرج في الموسم الماضي من الدور نصف النهائي أمام إشبيلية الإسباني والذي توج بلقب البطولة بعد ذلك على حساب تشيلسي، وسيلعب الفريق الإنجليزي بطريقته المعتادة معتمدا على قوته الضاربة وعلى رأسهم راشفورد وبوجبا وفيرنانديز، وكان مانشستر يونايتد قد انتصر في أخر مبارياته بالدوري الإنجليزي على حساب نيوكاسل 3-1.

على الجانب الأخر نجح فريق ريال سوسيداد في استعادة توازنه بعد الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر يونايتد 4-0، حيث حقق الفوز بنفس النتيجة على ألافيس برباعية نظيفة في الدوري الإسباني، ويأمل الفريق في تحقيق فوز معنوى لرد الاعتبار أمام مانشستر يونايتد، في ظل صعوبة إمكانية فوزه بفارق 4 أهداف على الشياطين الحمر في أولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

حيث من المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *