مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج القادمة والتشكيل المتوقع والقنوات في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم حيث يبحث فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، عن استعادة الثقة عندما يلتقي مع لايبزيج الألماني في قمة مثيرة بدوري أبطال أوروبا، بعدما تلقى الفريق 3هزائم على التوالي أمام برايتون والسيتي وليستر سيتي، ليتراجع الفريق للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج

تنطلق أحداث مباراة ليفربول ولايبزيج في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ليفربول ولايبزيج مباراة متكافئة

وتعد مباراة ليفربول ولايبزيج من أقوى مباريات دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب المستوى الفني المميز للفريقين، حيث يعد الريدز من أقوى فرق أوروبا في الفترة الأخيرة مع كلوب، وهو نفس الحال لفريق لايبزيج الذي أحدث ثورة كروية مع مدربه ناجلسمان.

محمد صلاح في اختبار مع ليفربول

وسيكون النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول غلى موعد مع اختبار جديد صعب مع الريدز، لقيادة الفريق لتحقيق فوز هام وتخطي مرحلة صعبة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج

يمكنكم متابعينا الأعزاء متابعة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم، عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2، ويتولى مهمة التعليق على مباراة الليلة المعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى