التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو اليوم والتشكيل والقنوات في كأس إسبانيا
موعد مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو

بحثا عن بطاقة التأهل لنهائي كأس إسبانيا، يلتقي فريقا ليفانتي وأتلتيك بيلباو وجها لوجه مساء الخميس الموافق الرابع من شهر مارس لعام 2021، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا نسخة 2020-2021، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب سيوداد دي فالنسيا معقل فريق ليفانتي في مواجهة خارج التوقعات.

موعد مباراة ليفانتي اليوم

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في بيلباو، وشهدت المواجهة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين، لتظل فرصهم قائمة في مباراة الإياب في خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ولن تكون مباراة اليوم سهلة لأي من الفريقين حيث يمتلك الفريقين لاعبين ومدربين مميزين.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو اليوم

يبحث أتلتيك بيلباو عن ثنائية تاريخية بالفوز بكأس إسبانيا، بعدما توج في يناير الماضي بلقب السوبر الإسباني في مستوى رائع عقب تغلبه على ريال مدريد وبرشلونة على التوالي، ويحتاج بيلباو تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض نتيجة الذهاب والتعادل 1-1 في ملعبه لذا سيلعب الفريق بشكل هجومي في لقاء اليوم.

في المقابل يدخل فريق ليفانتي مباراته ضد بيلباو وهو سعى لتحقيق فوز ثمين في ملعبه يجعله يتأهل للمباراة النهائية لكأس إسبانيا ويقترب من تحقيق لقب تاريخي في مسيرته، ويقدم فريق ليفانتي مستوى مميز في الموسم الحالي ونجح في تحقيق نتائج جيدة .

موعد مباراة ليفانتي واتلتيك بيلباو

تنطلق مباراة ليفانتي وأتلتيك بيلباو في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل مساء بتوقيت ابو ظبي، وسيتم نقل مباراة ليفانتي وبيلباو عبر قناة كواترو الإسبانية ولن تذاع المباراة عبر اي قناة عربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *