مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة كايزر تشيفز وحوريا كوناكري اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستقبل فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا نظيره حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي تقام على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020-2021، في مباراة متكافئة ومتوازنة بين الفريقين.

نجح فريق حوريا كوناكري في تحقيق فوز هام وثمين على حساب بترو أتلتيكو، في الجولة الأولى بهدفين دون رد، ليتصدر المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، بعد تأجيل مباراة كايزر تشيفز ضد الوداد البيضاوي المغربي، ويأمل فريق حوريا في تحقيق انتصار هام على حساب كايزر تشيفز والتقدم خطوة جديدة نحو التأهل لربع نهائي المسابقة.

في المقابل يلعب فريق كايزر تشيفز مواجهته الأولى في دوري أبطال إفريقيا، بعدما تم تأجيل مباراة الجولة الأولى أمام الوداد البيضاوي، حيث رفضت السلطات المغربية إقامة المباراة، مما جعل الكاف يقرر نقل المباراة إلى مصر ثم يتم تأجيلها لأجل غير مسمى، ويبحث فريق كايزر تشيفز عن فوز هام على ملعبه، خاصة في ظل إمتلاك الفريق لمجموعة مميزة من اللاعبين، وسعيه لتكرار مافعله صن داونز في نسخة 2016 والفوز بلقب البطولة.

ويتواجد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وحوريا كوناكري في المجموعة الثالثة، مع بترو أتلتيكو الانجولي والوداد البيضاوي المغربي.

موعد مباراة كايزر تشيفز وحوريا كوناكري

نقدم لكم موعد مباراة كايرز تشيفز ضد حوريا كوناكري، حيث تنطلق أحداث مباراة كايزر تشيفز وحوريا كوناكري في السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة كايزر تشيفز وحوريا كوناكري عبر قناة بي ان سبورت اتش دي6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى