مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره أتالانتا الإيطالي، في مباراة صعبة على الفريقين، الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في اللقاء الذي قام لحساب ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي يحتضنها ملعب الفريق الإيطالي في بيرجامو.

منتشيا بنتائجه الإيجابية مؤخرا في الليجا، يدخل فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان مواجهة نارية، حيث ينتقل الفريق الملكي إلى إيطاليا بدون 9 لاعبين دفعة واحدة من قوامه الأساسي بسبب الإصابة، وفي مقدمتهم كريم بنزيما وإيدين هازارد وسيرجيو راموس وفيدي فالفيردي.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام بلد الوليد بهدف نظيف، ليقلص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد لـ3 نقاط فقط، ويأمل زيدان مدرب الريال في الخروج بنتيجة إيجابية أمام أتالانتا والتغلب على الغيابات التي تضرب الفريق، وسيعتمد زيزو على أوراقه الرابحة بقيادة مودريتش وكروس وفينسيوس جونيور.

في المقابل، يخوض فريق أتالانتا مباراته ضد الريال وهو يبحث عن فوز ثمين وعريض أمام الريال لتعزيز فرصه في التأهل قبل مباراة الإياب في ملعب ألفريد دي ستيفانو، وكان أتالانتا قد انتصر على نابولي في أخر مبارياته بالدوري الإيطالي بنتيجة 4-2، وسيلعب جاسبريني مدرب أتالانتا بنفس أسلوبه الهجومي المعتاد لتحقيق الانتصار، حيث يعيش الفريق معه حالة من التألق لم تحدث في تاريخ النادي من قبل.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا

تنطلق مباراة ريال مدريد أمام أتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة ريال مدريد وأتالانتا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى