التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم 3 مارس 2021 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة روما وفيورنتينا

يلا شوت الجديد موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم مواجهة جديدة قوية في الكالتشيو، حيث يلتقي فريقي روما وفيورنتينا وجها لوجه في المباراة التي يحتضنها ملعب أرتيمو فرانتشي معقل الفيولا، الأربعاء الموافق 3 مارس 2021، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم نسخة 2020-2021.

موعد مباراة روما اليوم

خسر فريق روما مباراته الأخيرة ضد اي سي ميلان على ملعبه بهدفين مقابل هدف، ليتراجع فريق العاصمة الإيطالية للمركز الخامس، وسعى ذئاب روما لمصالحة جماهيرهم وتحقيق فوز صعب خارج الديار أمام فيورنتينا، وسيلعب فونسيكا مدرب فريق روما بطريقة هجومية لتحقيق النقاط الثلاث، حيث سيعتمد على كل من دجيكو وستيفان شعراوي لتحقيق الفوز.

موعد مباراة فيورنتينا اليوم

على الجانب الأخر، يلعب فريق فيورنتينا مباراته أمام روما وهو يبحث عن فوز صعب، بعدما خسر أخر مبارياته أمام أودينيزي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، ويتواجد فريق فيورنتينا حاليا في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث لعب 24 مباراة فاز في 6مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر 11 مباراة.

وتعد مباراة روما ضد فيورنتينا من أقوى المباريات في الكالتشيو، في ظل تاريخ الفريقين في المسابقة الإيطالية، وستكون المواجهة صراع خاص بين أبرز نجوم الفريقين الفرنسي فرانك ريبيري نجم فيورنتينا وإدين دجيكو مهاجم روما.

موعد مباراة روما وفيورنتينا اليوم

تنطلق أحداث مباراة روما ضد فيورنتينا في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر الا الربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع مباراة روما وفيورنتينا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *