التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة جالاتا سراي القادمة ضد ريزا سبور والقناة الناقلة في مباريات الدوري التركى

مباراة جلاتا سراى التركى القادمة والتى تنتظرها جماهير الكرة المصري لمتابعة نجمها مصطفى محمد ،فسيستضيف فريق جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، نظيره تشايكور ريزا سبور، اليوم، الجمعة، على ملعب تيليكوم تورك آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 31، من مسابقة الدوري التركي والذى اصبح قبلة ومتابع للمصريين.

موعد مباراة جالاتا سراي ضد ريزا سبور والقنوات الناقلة:

في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة ستقام مباراة جالاتا سراي ضد ريزا سبور ، وستذاع عبر قناتي بي إن سبورت 1 التركية، وبي إن سبورت 4 ماكس الفرنسية.

مباراة جالاتا سراي القادمة ضد ريزا سبور:

فى صراع صدارة الدوري التركي مع بشكتاش يعسى جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، وخطف صدارة ولو مؤقتا،وكذا يحاول مصطفى محمد في استعادة نغمة التهديف مجددا، بعدما غياب عن هز الشباك آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري التركي.

والفريق الطامح تشايكور ريزا سبور، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام جالاتا سراي، للابتعاد خطوة جديدة عن مراكز الهبوط، وتعزيز فرصه في البقاء في مسابقة الدوري الموسم المقبل.

ومن الجدير بالذكر ان ترتيب جالاتا سراي هو الوصافة فى جدول الدوري التركي برصيد 61 نقطة، خلف بشكتاش المتصدر بـ 63 نقطة، بينما يتواجد تشايكور ريزا سبور في المركز الـ 14 بـ 31 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *