التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة واشبيلية والقنوات الناقلة والتشكيل في كأس إسبانيا 2021
موعد مباراة برشلونة واشبيلية

يلا شوت بلس موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم يفتتح ملعب كامب نو أبوابه لاستقبال مواجهة نارية بين برشلونة وإشبيلية، اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر مارس لعام 2021، في اللقاء الذي يقام بينهما لحساب إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا نسخة 2020-2021، في واحدة من المباريات التي يترقبها عشاق الكرة في العالم.

موعد مباراة برشلونة اليوم

بحثا عن ريمونتادا جديدة، يدخل فريق برشلونة مباراة الليلة ضد إشبيلية، حيث خسر مباراة الذهاب في ملعب الفريق الأندلسي بهدفين دون رد، ويأمل رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحقيق فوز صعب على إشبيلية بفارق 3 أهداف لضمان التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس إسبانيا.

برشلونة ومدربه رونالد كومان يعلمان جيدا أن الفوز هام في موقعة الليلة، خاصة وأنه البطولة الأقرب للفريق هذا الموسم، في ظل صعوبة فرصه في دوري الأبطال، واتساع الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد في الليجا، وسيعتمد كومان على قوته الضاربة لتحقيق الفوز بقيادة مثلث الهجوم ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان.

موعد مباراة برشلونة ضد اشبيلية

في المقابل، يدخل فريق إشبيلية المواجهة بعدما خسر أمام البارسا في الليجا 2-0، ويسعى لوبتيحي للتعلم من الدرس وتفادي تلقى هزيمة جديدة أمام برشلونة، ويمتلك الفريق الأندلسي أفضلية الذهاب 2-0، لذا سيلعب المدرب المخضرم بطريقة متوازنة مع التركيز على غلق أهم مفاتيح لعب برشلونة لخطف بطاقة المباراة النهائية.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

تنطلق أحداث مباراة برشلونة ضد إشبيلية في كأس إسبانيا في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة برشلونة ضد إشبيلية عبر قناة كواترو الإسبانية في نقل حي ومباشر، ولن تذاع المباراة عبر أي قناة عربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *