التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا والتشكيل والقنوات الناقلة
موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

يفتتح ملعب الأولمبيكو أبوابه لاستقبال مباراة نارية بين بايرن ميونخ ولاتسيو، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء 23-2-2021 في مباراة خارج التوقعات بسبب صعوبة المواجهة، لاسيما وأن العملاق البافاري هو حامل لقب المسابقة.

يستمر فريق بايرن ميونخ في رحلة الحفاظ عن لقب دوري أبطال أوروبا والذي توج به في الموسم الماضي على حساب بايرن ميونخ، في نسخة شهدت حدثا استثنائيا بإقامة الأدوار النهائي بدءا من ربع النهائي بنظام المغلوب من مباراة واحدة بسبب أزمة كورونا، والتي كادت ان تتسبب في إلغاء المسابقة.

البايرن صاحب السداسية التاريخية في موسم 2020-2021، يبحث عن انتصار هام على لاتسيو في مباراة الذهاب يجعله يضع قدما في ربع نهائي البطولة، ويعتمد هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ على عناصره الأساسية في مواجهة الفريق الإيطالي بقيادة ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم، وتوماس مولر وجنابري لتحقيق الفوز.

في المقابل، يدخل فريق لاتسيو المواجهة وهو عازما على تحقيق نتيجة إيجابية قبل الانتقال إلى ألمانيا لخوض مباراة الإياب، ويعلم الفريق الإيطالي مدى صعوبة المواجهة في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية الرائعة التي يتمتع بها لاعبو الفريق البافاري، وسيعتمد لاتسيو على نجمه الأول إيموبيلي لتحقيق الانتصار في قمة الأبطال أمام بايرن ميونخ حامل لقب البطولة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو

تنطلق مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل أحداث مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 2 علما بأن المباراة تقام على ملعب لاتسيو في إيطاليا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *