مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة المقاولون العرب وأسوان في الدوري المصري 2021 والتشكيل المتوقع

جولة جديدة من المتعة والإثارة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريقي المقاولون وأسوان وجها لوجه في مباراة متكافئة بين الفريقين في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم نسخة 2020-2021، والتي يحمل لقبها نادي الأهلي.

موعد مباراة المقاولون وأسوان
تنطلق صافرة مباراة المقاولون وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

موقف المقاولون وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز
تعادل فريق أسوان في أخر مبارياته أمام الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، بينما تلقى فريق المقاولون هزيمة مفاجئة بعدما سقط أمام بتروجت 3-1 في كأس مصر ليودع البطولة مبكرا من دور الـ32.

المقاولون يعاني كثيرا في الموسم الحالي، بعدما كان ضمن المربع الذهبي بالموسم الماضي وقدم مستوى أكثر من رائع مع مدربه عماد النحاس، في المقابل يأمل أسوان في استعادة الانتصارات وحصد النقاط للابتعاد عن دائرة الخطر.

ويحتل فريق المقاولون المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة بعدما لعب 12 مباراة، بينما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 11 مباراة خاضها.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون وأسوان في الدوري المصري
سيتم نقل مباراة المقاولون وأسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورت في نقل حي ومباشر، كونها صاحبة حق نقل مباريات المسابقة المصرية، وسيتم بدء الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بساعة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى