التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة والتشكيل والقنوات الناقلة
موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

يلتقي فريقا المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في مباراة متكافئة ومثيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز، الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في إطار منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز نسخة 2020-2021.

موعد مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

يقدم فريقا المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا موسم رائع في الدوري المصري الممتاز، حيث يتصارع الفريقان على المربع الذهبي للمسابقة، ويحسب هذا الأمر للمديرين الفنيين علي ماهر مدرب المصري، وهشام شعبان مدرب سيراميكا كليوباترا والذي يخوض أول مهمة فنية له في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أخبار المصري وسيراميكا

تعادل فريق المصري في أخر مبارياته مع سموحة بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت أحداث ماراثونية، حيث جاء هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بعد جدلا واسعا شهدته المباراة في الثواني الأخيرة عقب اللجوء إلى تقنية الفيديو، ويحتل حاليا فريق المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 21 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 6 وتعادل في ثلاث مواجهات وخسر مثلهم.

في المقابل، قدم فريق سيراميكا كليوباترا موسم أكثر من رائع في ظهوره الأول ببطولة الدوري الممتاز، حيث استطاع أن ينال الإشادة من جميع النقاد بسبب المستوى الثابت وطريقة اللعب الهجومية، وتواجد الفريق في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة وسعى لتحقيق الفوز والتقدم للمركز الثالث مؤقتا.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا

حيث تنطلق مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة المصري ضد سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت، ويتولى مهمة التعليق على مباراة المصري وسيراميكا المعلق محمد الكواليني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *