التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب اليوم في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل المتوقع
موعد مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب

يستقبل فريق المريخ السوداني نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في مواجهة صعبة على الفريقين بعد خسارتهما في الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، الثلاثاء 23 فبراير 2021، في لقاء يقام على ملعب الهلال بالسودان.

المريخ السوداني يدخل مباراة فيتا كلوب وهو قادم من هزيمة عريضة أمام الأهلي في استاد القاهرة بثلاثية نظيفة جعلته يتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى، ويسعى الفريق السوداني لتحقيق فوز هام على حساب الفريق الكونغولي، خاصة وأن المباراة تقام على ملعبه ويعلم جيدا أن الفوز في المباريات التي تقام في أرضه ضروري للمنافسة على بطاقة من بطاقتي الصعود عن المجموعة الأولى.

في المقابل، يلعب فريق فيتا كلوب الكونغولي بعدما سقط أمام سيمبا التنزاني على ملعبه بهدف نظيف، في أولى مفاجآت المجموعة الأولى، ويأمل بطل الكونغو وصاحب التاريخ الطويل في بطولات إفريقيا في تحقيق فوز هام أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الليلة أمام المريخ للحفاظ على فرصه في تخطي هذا الدور.

مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي ستكون مليئة بالندية، في ظل التكافؤ الفني للفريقين، وعزم الفريقين على تحقيق الانتصار وتفادي التعرض لهزيمة ثانية تقلل من فرصه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخة قوية.

موعد مباراة المريخ السوداني وفيتا كلوب

تنطلق مباراة المريخ السوداني ضد فيتا كلوب في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة والسودان، 16:00 بتوقيت مكة الكرمة، 17:00 بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *