التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وتونجيث اليوم في دوري أبطال إفريقيا والتشكيل والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وتونجيث

يحل فريق الزمالك ضيفا صعب المنال على نظيره تونجيث بطل السنغال في مباراة هامة ومرتقبة للفارس الأبيض، الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يخوض فريق الزمالك مواجهة بطل السنغال اللقاء وهو عازما على تحقيق الانتصار، خاصة بعدما تعثر في الجولة الأولى وفشل في تحقيق الانتصار على ملعبه أمام مولودية الجزائر في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويسعى أبناء القلعة البيضاء لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة في المجموعة.

ويأمل الزمالك في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما خسر اللقب الموسم الماضي أمام الأهلي في المباراة النهائية، وسيعتمد جيمي باتشيكو مدرب الزمالك على قوته الضاربة بقيادة فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وطارق حامد لتحقيق فوز هام في أدغال إفريقيا في مواجهة عرفت صعوبات كبيرة بسبب أزمة السفر إلى السنغال التي واجهت الفريق.

في المقابل، يلعب بطل السنغال تونجيث مباراة الزمالك وعينه على تحقيق انتصار تاريخي، حيث يشارك الفريق لأول مرة في تاريخه بدور المجموعات لدوري الأبطال، وخسر الفريق أولى مبارياته أمام الترجي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بتونس، يذكر أن تونجيث صاحب مفاجآة كبرى بعدما أقصى الرجاء المغربي من دور الـ32 للبطولة.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد تونجيث في دوري أبطال إفريقيا، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل أحداث مباراة الزمالك وتونجيث عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 7، ويتولى مهمة التعليق على اللقاء المعلق علي محمد علي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *