التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والإفريقية صوب ملعب 5 يوليو، لمتابعة أحداث مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في المباراة التي تلعب لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

حقق الترجي فوزا ثمينا في الجولة الأولى على حساب تونجيث السنغالي، حيث نجح أبناء باب سويقة في تحويل تأخرهم بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، ليحصد الترجي أول 3 نقاط في المجموعة، ويسعى معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي لقيادة فريقه لتحقيق انتصار هام خارج الديار يضاعف فرصه في التأهل للدور المقبل، وسيعتمد الفريق على أصحاب الخبرات أمثال أنيس البدري وحمدوا لهوني لتحيق الفوز.

في المقابل، يلعب فريق مولودية الجزائر مواجهة الترجي وعينه على النقاط الثلاث ليحقق انطلاقة مثالية، حيث تعادل الفريق في مباراته الأولى أمام الزمالك بالقاهرة سلبيا ليخطف نقطة ثمينة من وصيف البطولة، ويعمل عبد القادر عمراني مدرب مولودية الجزائر على تحفيز لاعبيه بشكل كبير لرفع روحهم الحماسية قبل مواجهة الترجي صاحب لقب البطولة في 4 منافسات.

ويتواجد فريقا الترجي ومولودية الجزائر في المجموعة الرابعة بجانب كل من الزمالك المصري وتونجيث السنغالي، وهي مجموعة متوازنة، لذا يسعى كل الفرق للحفاظ على فرصه في التأهل للدور الثاني بتحقيق فوز هام في الجولة الحالية، وستكون مباراة الترجي ومولودية الجزائر من المباريات الحاسمة في المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر

تنطلق مباراة الترجي ضد مولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت اتش دي9.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *