مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة اليوم بالدوري المصري 2021 والقنوات الناقلة

ماتش كورة موعد مباراة الاتحاد ووادي دجلة القادة يواصل قطار الدوري المصري محطاته بمباراة جديدة بين فريقي الاتحاد السكندري ونظيره وادي دجلة، في المباراة التي قام على ملعب الإسكندرية، الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في لقاء قام لحساب الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

تلقى فريق الاتحاد السكندري هزيمة ثقيلة على ملعبه بالجولة الماضية أمام أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليواصل زعيم الثغر مسلسل التراجع في بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ويأمل حسام حسن مدرب الفريق السكندري في قيادة فريقه لتحقيق فوز هام يجعله يتقدم للمركز السابع ويصعد 5 مراكز دفعة واحدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد وادي دجلة

في المقابل يدخل فريق وادي دجلة مباراته ضد الاتحاد السكندري وهو يعيش أسوأ مواسمه على الاطلاق حيث يتذيل ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط فقط بعد مرور 12 جولة، حيث فاز في مباراة وحيدة وتعادل 4 مرات وخسر 7 مباريات.

وسعى نيكوديموس بابافيلوس مدرب فريق وادي دجلة لتحقيق انتصار هام في مباراة الاتحاد للابتعاد مؤقتا عن قاع المسابقة، وتحسين وضعه في الدوري الممتاز، ويمتلك الفريق الدجلاوي العديد من النجوم المميزين أمثال محمد عبد المنصف وحسام عرفات ويعقوبي ومحمود مرعي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ودجلة

حيث تنطلق أحداث مباراة الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة في الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساء بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة عبر قناة اون تايم سبوت في نقل حي ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى