مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا صعب المنال على نظيره سيراميكا كليوباترا، الأربعاء 17 فبراير في المباراة التي يحتضنها ملعب السويس الجديد، في اللقاء الذي يقام لحساب الأسبوع الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2020-2021، في لقاء خارج التوقعات بين الفريقين.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا
تقام مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا مواجهة قوية في الدوري المصري
يدخل فريقا الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا المباراة المرتقبة بينهما وعينهما على النقاط الثلاث، حيث يمني كلا الفريقين النفس بحصد 3 نقاط ثمينة تساعده على التقدم في جدول ترتيب المسابقة المصرية.

ويقدم سيراميكا كليوباترا أداء مميز في الظهور الأول له تاريخيا بالدوري الممتاز، حيث يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الرابع في بطولة الدوري بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 وخسر ثلاث مواجهات فقط وهو رقم مميز لفريق قادم على الدوري، بينما يقدم زعيم الثغر مستوى جيد حتى الآن حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 14 نقطة ومؤجل له 3 مباريات.

ويتطلع حسام حسن وهشام شعبان مدربا الفريقين لتحقيق انتصار هام وصعب في مواجهة الجولة الـ14 نظرا لتقارب المستوى الفني بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا
سيتم نقل أحداث مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز عبر قناة أون تايم سبورت 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى