التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة إيبار وهويسكا القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل في الدوري الإسباني
موعد مباراة إيبار وهويسكا

في مباراة تحت عنوان الهروب من القاع، يستقبل فريق إيبار نظيره هويسكا في مباراة متكافئة بين الفريقين، وتقام مباراة إيبار وهويسكا السبت السابع والعشرين من شهر فبراير لعام 2021 على ملعب بلدية إيبوروا، في مباراة تقام لحساب الأسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم نسخة 2020-2021.

يخوض فريق إيبار مواجهة جديدة وهامة بعدما خسر أخر مبارياته أمام إلتشية في الجولة الرابعة والعشرين بهدف نظيف، ويأمل فريق إيبار في استغلال اقامة المباراة على ملعبه وتحقيق فوز هام وثمين يجعله يبتعد عن منطقة القاع ويتقدم للمنطقة الدافئة في ترتيب الليجا، حيث يحتل فريق إيبار المركز السابع عشر في جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

في المقابل يدخل فريق هويسكا مباراته ضد إيبار وهو في المركز العشرين والأخير ببطولة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، حيث لعب الفريق 24 مواجهة فاز في 3 منها فقط وتعادل في 10 مباريات وخسر 11 مباراة، ويسعى لتحقيق الانتصار أمام إيبار والتقدم للمركز السادس عشر ليبتعد عن مثلث الهبوط مؤقتا وسيلعب الفريق بطريقته المعتادة 4-3-3 لتحقيق فوز ثمين في مواجهة إيبار.

موعد مباراة إيبار وهويسكا

تنطلق مباراة إيبار ضد هويسكا في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة إيبار وهويسكا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 3.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *