التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أوساسونا ضد بلد الوليد اليوم بالجولة 27 بالدوري الإسباني
موعد مباراة أوساسونا مع بلد الوليد اليوم

يعتبر اليوم هو يوم حافل بأقوى مباريات الساحرة المستديرة، حيث سيشارك اليوم نادي أوساسونا ضد فريق بلد الوليد بالدوري الإسباني بالجولة الـ 27، يتنافس كل من الفريقين على الوصول للمركز العشار بالدوري، حيث أن فريق أوساسونا في المركز الـ 13 بإجمالي 28 نقطة بمشاركته في 26 مباراة، بينما فريق بلد الوليد في المركز الـ 16 بإجمالي 25 نقطة بمشاركته في 26 مباراة، مما يجعل الفارق بينهم بسيط بفارق 3 نقاط فقط.

لن يشارك اليوم في المباراة 7 لاعبين من فريق أوساسونا وهم (روبيرتو توريس  – اويير سانخورخو – اوناي غارسيا) لإصابتهم بفيروس كورونا و(أينيجيو بيريز – ف. رونكاجي – روبين غارسيا سانتوس – ازيفيل افيلا) لتعرضهم لإصابات في المباريات السابقة، كما لن يشارك ثلاثة لاعبين من فريق الوليد بتلك المباراة وهم (بابلو هيرفياز – راؤول غارسيا – كيكو)، وذلك لتعرضهم لإصابات في المباريات السابقة.

أما بالنسبة لتشكيل اللاعبين بمبارة أوساسونا وبلد الوليد فمن المتوقع وجود اللاعب “بوديمير” كمهاجك لنادي أوساسونا ويقابله اللاعب “بلانو”، بينما في خط الوسط اللاعب “غارسيا” لنادي أوساسونا ويقابله اللاعب “ميكيل” بنادي بلد الوليد، وأخيرا في كمدافع اللاعب “سانشيز” بنادي أوساسونا ويقابله اللاعب “أولازا” في نادي بلد الوليد.

موعد مباراة أوساسونا مع بلد الوليد اليوم

  • ستقام مباراة أوساسونا مع بلد الوليد اليوم في الساعة السابعة ونصف (7:30م).
  • كما ستقام المباراة على أرض ملعب أل سادار.
  • وحكم المباراة هو Ricardo De Burgos Bengoetxea.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *