التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أرسنال وبنفيكا في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
موعد مباراة أرسنال وبنفيكا

قمة كروية مثيرة على أرضية ملعب الإمارات، حيث يستضيف فريق آرسنال بقيادة مديره الفني مايكل أرتيتا نظيره بنفيكا البرتغالي، في قمة مباريات إياب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي نسخة 2020-2021، والتي يحمل لقبها فريق إشبيلية الإسباني.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الذهاب في البرتغال الأسبوع الماضي، ليشتعل لقاء الإياب قبل أن يبدأ، حيث يبحث كلا الفريقان عن تحقيق الفوز في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات في قلب العاصمة الإنجليزية لندن، خاصة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الانتصار والظفر ببطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة الأوروبية.

يبحث فريق أرسنال عن انتصار هام الليلة حيث يعيش الفريق موسما صعبا بسبب وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة لتراجع النتائج ورحيل عدد من اللاعبين عن الفريق في مقدمتهم مسعود أوزيل وموستافي، وسيلعب أرتيتا بنفس أسلوبه الهجومي بطريقة 4-3-3 معتمدا في الخط الامامي على الثلاثي ساكا وأوباميانج ولاكازيت لتحقيق الفوز.

في المقابل يدخل فريق بنفيكا المواجهة وهو يعلم مدى صعوبة اللقاء، خاصة وأنه يقام على أرضية الإمارات معقل الجانرز، وسيحاول جيسوس مدرب فريق بنفيكا وبطل كأس ليبرتادورس مع فلامنجو قيادة الفريق البرتغالي لفوز صعب في مواجهة أرسنال، حيث سيعول على نجوم الفريق بقيادة إيفرتون سواريس وداروين نونيز لتحقيق الفوز.

موعد مباراة أرسنال وبنفيكا

حيث تقام مباراة أرسنال وبنفيكا في تمام الساعة 19:55 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 20:55 بتوقيت مكة المكرمة، 21:55 بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة أرسنال وبنفيكا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 1، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق حسن العيدروس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *