التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو القادمة في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2021
موعد مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو

قمة إفريقية مثيرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحل فريق أشانتي كوتوكو الغاني ضيفا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في اللقاء الذي يقام بملعب 8 مايو بالجزائر.

حقق فريق وفاق سطيف فوزا ثمينا وغاليا على حساب كوتوكو في عقر داره بهدفين مقابل هدف، ليضع قدما في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة قدم فيها لاعبو الفريق الجزائري مستوى مميز أعاد للأذهاب أمجاد الفريق الذي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا في 2014.

يعيش فريق وفاق سطيف موسم مميز هذا العام، حيث يتصدر الفريق جدول بطولة الدوري الجزائري برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز في 8 وتعادل في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد، ويسعى نبيل الكوكي المدير الفني لفريق وفاق سطيف لقيادة فريقه لتحقيق فوز جديد على كوتوكو ليؤكد أفضليته مجددا ويتأهل لدور المجموعات لبدء المنافسة الحقيقية على لقب الكونفدرالية الإفريقية للعودة لمنصات التتويج القارية مرى أخرى.

في المقابل يحتل فريق أشانتي كوتوكو المركز الرابع في الدوري الغاني برصيد 23 نقطة بعدما لعب 13 مباراة ولديه مباراة مؤجلة حال الفوز سيتقدم لقمة المسابقة، ويمني الفريق النفس بعمل ريمونتادا في مباراته ضد وفاق سطيف حيث بات الفريق مطالبا بالفوز بفارق هدفين للتأهل لدور المجموعات للبطولة الإفريقية في مباراة صعبة على الفريق خارج الديار.

موعد مباراة وفاق سطيف وأشانتي كوتوكو

تنطلق أحداث مباراة وفاق سطيف ضد كوتوكو في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة وفاق سطيف ضد أشانتي كوتوكو عبر قناة الجزائرية الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *