التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والتشكيل في قمة بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان

لا صوت يعلو فوق صوت ديربي ميلانو، حيث يترقب عشاق الكرة في العالم موقعة كروية نارية بين ميلان والإنتر في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020-2021، والذي يشهد صراع شرس على قمة المسابقة بين قطبي مدينة ميلان.

موعد مباراة ميلان والإنتر

ويحتضن ملعب سان سيرو معقل الروسونيري مباراة ميلان ضد الإنتر الأحد الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في مواجهة قوية وشرسة بين أثنين من كبار أوروبا وإيطاليا، وستكون مواجهة الفريقين تحت شعار القمة للأقوى، حيث سينجح الفائز باللقاء في الانفراد بصدارة الكالتشيو.

موعد ديربي إيطاليا اليوم

ميلان يدخل مباراة الديربي بعدما فرط في الصدارة الجولة الماضية بسقوط مفاجئ ومخيب للآمال على يد سبيزيا بهدفين دون رد، ويتواجد حاليا في وصافة المسابقة برصيد 49 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز لاستعادة الصدارة، خاصة وأنه يقدم موسم مميز ورائع وينافس على لقب البطولة لأول مرة منذ فترة طويلة، وسيلعب ستيفان بيولي مدرب الميلان مباراة الديربي وعينه على نقاط مباراة الثلاث وسيلعب بكافة أوراقه الهجومية بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش وانتي ريبيتش.

الإنتر المنتشي بفوزه الكبير على لاتسيو في الجولة الماضية 3-1، والذي منحه صدارة الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة بفارق نقطة عن الميلان، ويسعى كونتي مدرب النيترازوري لقيادة فريقه لفوز ثمين يجعله يبتعد بالقمة ويرفع فارق النقاط مع جاره لـ4 نقاط، وسيقود هجوم الإنتر في مباراة الديربي نجمه الأول روميلو لوكاكو هداف الكالتشيو برصيد 16 هدف.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة ميلان والإنتر في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت الإمارات، وسيتم نقل أحداث مباراة ميلان ضد الإنتر عبر قناة بي ان سبورت اتش دي 4 والمختصة بنقل مباريات الكالتشيو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *