مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة غزل المحلة ضد سيراميكا كليوباترا القادمة والتشكيل المتوقع في كأس مصر

تشكيل غزل المحلة وسيراميكا

يواصل قطار كأس مصر مشواره بمواجهة مرتقبة بين فريقي غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا، حيث يفتتح ملعب حرس الحدود بالإسكندرية أبوابه لاستقبال مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا الإثنين 22-2-2021، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر في مواجهة لن تكون سهلة لأي من الفريقين.

موعد مباراة غزل المحلة وسيراميكا

التقى الفريقان في أول مباراة بينهما بالدوري المصري، وانتهت المباراة بتفوق سيراميكا بثنائية نظيفة، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم في ظل المستوى المميز لهما هذا الموسم، وسيمثل اللقاء تحدي خاص بين مدربي الفريقين هشام شعبان وخالد عيد.

ترتيب غزل المحلة وسيراميكا

فريق غزل المحلة نجح في تحقيق فوز ثمين على حساب الإنتاج الحربي في أخر مبارياته بالدوري المصري الممتاز ليواصل مسلسل التألق هذا الموسم، وتقدم الفريق بفوزه الأخير للمركز العاشر في بطولة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعدما حقق 4 انتصارات وتعادل في خمس مباريات وخسر 4 لقاءات، ويسعى الفريق لمواصلة تألقه ولكن هذه المرة في كأس مصر أمام سيراميكا كليوباترا.

في المقابل قدم فريق سيراميكا كليوباترا أوراق اعتماده للكرة المصرية، بعدما قدم أداء أكثر من رائع في ظهوره الأول بالدوري المصري الممتاز، ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا حاليا المركز الخامس برصيد 20 نقطة، ويمتلك الفريق كوكبة من النجوم في مقدمتهم محمد إبراهيم وصالح جمعة، وسيسعى الفريق لتحقيق فوز هام في كأس مصر والتقدم للمنافسة على البطولة.

موعد مباراة غزل المحلة اليوم

حيث تنطلق أحداث مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا، في تمام الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف عصرا بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مواجهة المحلة وسيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت في نقل حي ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى