مواعيد مباريات اليوم

موعد مباراة المصري وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

على أرضية ملعب استاد برج العرب يلتقي فريقا المصري البورسعيدي وسموحة السكندري في مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، الإثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير لعام 2021، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتتسم مباراة المصري ضد سموحة بالندية والإثارة بين الفريقين.

يعيش فريق المصري البورسعيدي حالة من التألق مع مدربه علي ماهر، والذي انتشل الفريق من قاع جدول البطولة في الموسم الماضي، ثم استمر هذا الموسم على نفس النهج وحقق نتائج أكثر من رائعة قادت الفريق إلى المربع الذهبي للبطولة المصرية، وسط إشادة كبيرة بالمستوى الفني الذي يقدمه أبناء المدينة الباسلة.

ونجح المصري في تحقيق الفوز بأخر مبارياته بالدوري على حساب المقاولون بهدف نظيف، ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 20 نقطة من 11 مباراة فقط ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، ويعول الفريق البورسعيدي على عناصره المميزة بقيادة عمر كمال عبد الواحد هداف الفريق في الموسم الحالي.

على الجانب الأخر، يدخل فريق سموحة مباراته أمام المصري البورسعيدي وهو عازما على تحقيق الانتصار والعودة بـ3 نقاط ثمينة، خاصة وأن الفوز سيجعل سموحة يخطف مقعد المصري في المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق السكندري المركز التاسع برصيد 17 نقطة، ولكن حال الفوز سيتقدم للمركز الرابع، ويأمل أحمد سامي مدرب سموحة في استعادة الانتصارات بالدوري حيث تعادل في أخر مواجهتين أمام إنبي وطلائع الجيش على التوالي .

موعد مباراة المصري وسموحة اليوم

تنطلق مباراة المصري وسموحة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل مباراة المصري ضد سموحة عبر قناة أون تايم سبورت صاحبة حقل النقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى